وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عديلة: مهمتنا الحفاظ على "الآرث" السلواني

نشر بتاريخ: 19/07/2015 ( آخر تحديث: 20/07/2015 الساعة: 14:09 )
عديلة: مهمتنا الحفاظ على "الآرث" السلواني
القدس – معا : في لقاء شامل مع جمال عديلة رئيس الهيئة الإدارية لنادي سلوان الرياضي حول واقع العمل الإداري في مؤسسة النادي والبرامج المستقبلية، أكد عديلة انها مرحله صعبة جداً ما بين تاريخ وعراقة هذه المؤسسة وما حققته من انجازات رياضية في الموسمين الماضيين، إلا ان اعضاء الهيئة الإدارية على وعي تام بحجم المسؤولية وسنقدم كل المستطاع في سبيل رفعة هذه المؤسسة الفلسطينية المقدسية.

قال عديلة: الوفاء لمن مضى ولمن قدم من اهم واجبات عملنا القادم، وكان اعادة توقيع مصصم شعار النادي المرحوم احمد ياسين على شعار النادي هو بداية تأكيد حجم التزام الهيئة الإدارية بالوفاء لكل من تقدم وقدم من خلال مسيرة هذا النادي الشامخ.

واشار عديلة الى ان بداية عمل الهيئة الإدارية كانت مع بداية شهر رمضان المبارك مما حد من قدرة استغلال الوقت في اجراء العديد من الترتيبات الضرورية، إلا ان توزيع اعضاء الهيئة الإدارية الى دوائر عمل مهنية ساهم في وضع اللبنة الأولى على درب العمل المؤسساتي، فقد تم تشكيل دائرة رياضية من اعضاء الهيئة الإدارية ساهمت في توقيع عقد مدير فني للفريق بمستوى عال من الخبرة والعلم هو الكابتن وسام إغبارية، وتم تجديد عقد من يرغب من اللاعبين الذين شاركوا في الموسم المنصرم بالإضافة الى ضم عدد من النجوم الرياضية.

وستمنح الهيئة الادارية اهتمام كبير للفئات العمرية المسانده وتوفير كافة الاحتياجات لهم مؤكدة على تقدير الطاقم التدريبي الذي يسهر على خدمتهم.
والدائرة المالية لأول مره على مستوى المؤسسات الرياضية عقدت جلسة إطار استيراتيجي للنادي مع عدد من الكادر الاكاديمي والمهني بحضور الاخت ماهرة الجمل وهديل زيادة من المجلس الأعلى للرياضة والشباب، وستساهم هذه الجلسة في صياغة خطة استيراتيجية للعشرة اعوام القادمة، وستكون بداية نتائجها اعتباراً من شهر تشرين ثاني القادم.

اما دائرة العمل الثقافي والاجتماعي، فقد وضعت عدة برامج في سبيل انخراط اكبر عدد ممكن من ابناء واهالي المجتمع المحلي في نشاطات النادي، وانهت الإعداد الى اول مخيم بيئي رياضي سيتم المباشرة به خلال الايام القليلة القادمة.

ولعل دائرة تفعيل عضوية الهيئة العامة الأهم في هذه المرحلة والتي يشرف عليها نائب الرئيس والتي نسعى من خلالها لتوسيع قاعدة الهيئة العامة لما لذلك من أثر إيجابي على عمل ومهنية الهيئات الإدارية وحماية مشروعها، وشدد عديلة على أهمية انخراط المرأه في عمل المؤسسة وقدرتها على الترشح والتصويت والمشاركة في كافة فعاليات النادي.

وللمحافظة على مهنية العمل، فتم طرح اعلان توظيفي لمدير تنفيذي تقدم له عدد من الاخوات والاخوة وستتم مقابلتهم لتحديد هوية المدير التنفيذي القادم.
وقدم عديلة شكره على حفاوة استقبال الاحبة في جمعية سلوان الخيرية في عمان والذين اكدوا دعمهم لمسيرة النادي، حيث سيتم التنسيق المشترك في سبيل تحفيز الاحبة في الاردن من دعم مؤسسة النادي معنويا وماديا.

وقدم عديلة شكره للواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية لدعمه المتواصل لمسيرة النادي منذ تسلم مهام شؤون الرياضة الفلسطينية وأيضا الشكر موصول للقوى الوطنية في سلوان ولحركة فتح على وجه الخصوص ممثلة بأمين سر إقليم القدس عدنان غيث وامين سر سلوان احمد العباسي لما قدموه من دعم كامل لتوجهات الهيئة الإدارية في تدعيم الدور المؤسساتي في عملها وانفتاحها على المجتمع المحلي.
ولتلبية الاستحقاقات الحالية، فقد قدم عدد من اعضاء الهيئة الإدارية من مالهم الخاص لتلبية الإلتزامات الملحة، كما والتزم كافة اعضاء الهيئة الإدارية دون إستثناء بتقديم مشاركة مالية شهرية لخزينة النادي.

وشكر عديلة نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة عبد السلام هنية والذي قدم منحه مالية بمقدار خمسة الاف دولار لمشروع المعسكر البيتي للفريق الاول من خلال اتصاله ومباركته للهيئة الإدارية في استلام مهامها.

وفي نهاية اللقاء، أكد عديلة على ان مؤسسة نادي سلوان الرياضي وجدت وستبقى تحت مظلة العلم الفلسطيني وبيت دافيء لكل اطياف المجتمع الفلسطيني وان القادم أجمل بعون الله وبصدق النوايا ومهنية العمل متواصل للحفاظ على الارث السلواني العريق وعلى القلعة العريقة التي نستعد للأحتفال باليوبيل الذهبي لهذا النادي المقدسي الفلسطيني العربي هذا العام بجهود المخلصين من أبناء سلوان والقدس.