وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتدى الطبيب الفلسطيني يعلن عن تنظيم وجبة افطار للاطباء المناوبين في عدد من مشافي غزة

نشر بتاريخ: 22/09/2007 ( آخر تحديث: 22/09/2007 الساعة: 15:18 )
غزة -معا- اعلن منتدى الطبيب الفلسطيني, اليوم السبت, انه سينظم وجبة إفطار للأطباء المناوبين في كل من تجمع الشفاء الطبي ومستشفى الشهيد محمد الدرة ومستشفى القدس بمدينة غزة.

وأكد الدكتور محمد ظاهر رئيس مجلس إدارة المنتدى أن هذا النشاط يهدف إلى تعزيز العلاقة مع الأطباء والتواصل معهم في ظل الظروف الصعبة التي يكابدونها جرّاء تردي الأوضاع بسبب الحصار وعدم توفر الأدوية والمستلزمات الطبية المساعدة بالعلاج.

وعدد د.ظاهر في تصريحٍ وصل معا نسخة منه سلسلةً من النشاطات التي قام بها المركز خلال شهر رمضان الحالي, منها تنظيم يوم ختان طبي في منطقة عبسان الكبيرة بالتعاون مع لتجمع الإسلامي لعمال فلسطين يوم الجمعة بتاريخ 14/9 , وكذلك تنظيم يوم ختان طبي لأكثر من 80 حالة في مسجد القسام شمال القطاع السبت الماضي بتاريخ 15/9, وتنظيم يوم ختان آخر في منطقة خان يونس لأكثر من 40 حالة يوم الخميس بتاريخ 20/9 .

كما وبيّن د.ظاهر أن المنتدى نظم اليوم السبت الموافق 22/9 بالتعاون مع منتدى طبيب الأسنان يوماً طبياً مجانياً مع توفير العلاجات اللازمة في مستوصف فاطمة الزهراء بمدينة رفح.

وأشار د.ظاهر إلى أن المنتدى ماضٍ في تنفيذ نشاطاته خلال الشهر الفضيل وبعد انتهاءه لتأدية رسالته الحرة والهادفة إلى خدمة المجتمع وتوطيد العلاقة بين الأطباء والجمهور للرقي به وتعزيز مكانته بين المجتمعات الأخرى.