وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسير اعمال محافظة سلفيت يستقبل المهنئين بعيد الفطر

نشر بتاريخ: 21/07/2015 ( آخر تحديث: 21/07/2015 الساعة: 16:37 )
سلفيت - معا - استقبل مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك واسرة المحافظة، اليوم، الوفود المهنئة بعيد الفطر السعيد في مقر المحافظة.
وكان من بين المهنئين قادة ومدراء المؤسسات الامنية والحكومية والأهلية والأسرى المحررين وفصائل العمل الوطني ورؤساء الهيئات المحلية وممثلين عن الفعاليات الشعبية والوطنية والنسوية ورجال الاعمال ووجهاء المحافظة وحشد من المواطنين.

ونقل م. الديك تحيات وتبريكات الرئيس محمود عباس لابناء المحافظة بمناسبة حلول عيد الفطر، معربا عن شكره واعتزازه بابناء محافظة الزيتون بمختلف فئاتها واطيافها التي تقف خلف قيادتها الشرعية ، واشاد الديك بدور مؤسسات وفعاليات المحافظة ومواقفها الوطنية والاجتماعية التي تجسدت خلال شهر رمضان الفضيل.

كما وابرق الديك التهاني والتبريكات للقيادة الفلسطينية وعلى راسها فخامة الرئيس محمود عباس ولأبناء الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده وللاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي ، متمنيا ان يعيد الله على الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية هذه المناسبة وقد تحققت امانينا بالحرية والاستقلال واقامة الدوله الفلسطينيه المستقلة وعاصمتها القدس الشريف