وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النضال الشعبي بطولكرم تلتقي حزب " فدا " ومكتبة البلدية

نشر بتاريخ: 23/07/2015 ( آخر تحديث: 23/07/2015 الساعة: 12:01 )
طولكرم- معا- استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم وفدا من الرفاق في الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني " فدا" ، حيث ضم الوفد محمد زيدان عضو اللجنة المركزية وميرفت أبو شنب أمينة سر فدا بمحافظة طولكرم ومحمد أسعد ممثل فدا في التنسيق الوطني والذين قدموا التهاني للجبهة وقيادتها بمناسبة الذكرى 48 لانطلاقتها.

وأكدت جبهة النضال و"فدا" أهمية وضع استراتجيات عمل فلسطينية للمرحلة المقبلة وبما يعزز من صمود شعبنا وإرادته الوطنية في مواجهة سياسات وإجراءات الاحتلال ، مطالبين بأهمية توحيد الجهود الوطنية والفصائلية وبخاصة في ظل إمعان حكومة الاحتلال بسياساتها وإجراءاتها ، الأمر الذي يتطلب تغليب الأجندة الوطنية الجامعة على الأجندة الحزبية والفئوية.

وطالبت جبهة النضال الشعبي وحزب فدا بتفعيل وتطوير المقاومة الشعبية بأشكالها المتعددة والعمل باتجاه تكريس وتعميم المقاومة الشعبية وإقامة بؤر نضالية في كافة المحافظات وبخاصة تلك التي تتعرض لاعتداءات الاحتلال وعصابات مستوطنيه.

من ناحية أخرى استقبلت الجبهة وفدا من مكتبة بلدية طولكرم برئاسة صلاح عمارة ، مدير المكتبة العامة وأحمد أبو طاحون ، مدير مكتبة أدب الأطفال والأستاذ فيصل عيسى والذين قدموا التهاني لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بذكرى انطلاقتها المجيدة ، مشيدين بدورها الوطني والنضالي واهتمامها بالمشهد الثقافي من خلال البرامج والندوات والأمسيات واللقاءات الثقافية والفكرية والأدبية والشعرية التي تقوم بتنظيمها وتستضيف من خلالها كبار الشعراء والمثقفين من مختلف مناطق فلسطين التاريخية .

وكان في استقبال ولقاء الوفدين كل من حكم طالب عضو المكتب السياسي ومحمد علوش عضو اللجنة المركزية وفتحي أبو زيد عضو اللجنة المركزية وسمير الأسعد والمهندس محمود صباريني أعضاء لجنة فرع جبهة النضال الشعبي في طولكرم .