وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو قينص والعمواسي ينضمان للبحرية

نشر بتاريخ: 23/07/2015 ( آخر تحديث: 23/07/2015 الساعة: 14:09 )
أبو قينص والعمواسي ينضمان للبحرية

غزة - معا - حسام الغرباوي :أعلن نادي خدمات الشاطئ عن تعاقده مع النجمين حسام أبو قينص وأحمد العمواسي, وذلك مساء امس الأربعاء حيث تمت مراسم التوقيع في مقر النادي بعد الاتفاق على كافة أصول التعاقد.

وجرت المراسم بحضور عماد التتري القائم بأعمال رئيس النادي, رئيس لجنة تسير الأعمال و أعضاء إدارته, و الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن بشير عطاالله المدير الفني للفريق, و مساعده حمادة اشبير, وعدد من نجوم الفريق.


و قال التتري أن أبو قينص وقع للشاطئ لمدة موسم واحد قادماً من نادي الصداقة, بينما وقع العمواسي لموسمين قادماً من نادي غزة الرياضي.

وأضاف التتري أن لجنة تسير الأعمال تسير تعمل باتجاهين الاول ترتيب أمور الفريق الاول وتعزيزه استعداداً للدوري بقيادة الكابتن بشير عطاالله, بينما الاتجاه الثاني هو الترتيب لإجراء انتخابات بأجواء صحية للنادي من أجل تسليمة إلى إدارة قادرة على تطوير النادي وفرقه.

وبين التتري أن فترة الإعداد للفريق ستبدأ من الأسبوع الاول بحسب ما تم الاتفاق عليه مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن بشير عطاالله, إستعداداً للموسم المقبل.

وفي سياق منفصل أعلن التتري عن تمديد فترة تسديد الاشتراكات في النادي لأعضاء الجمعية العمومية حتى 31/7/2015, تمهيداً لإجراء الانتخابات.