وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشرف نعمان يحظى باستقبال جماهيري في الوحدات

نشر بتاريخ: 23/07/2015 ( آخر تحديث: 23/07/2015 الساعة: 14:40 )
اشرف نعمان يحظى باستقبال جماهيري في الوحدات

عمان - معا : حظي اللاعب الفلسطيني اشرف نعمان امس باستقبال جماهيري حافل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي في مخيم الوحدات.
حيث استقبل الاعب عدد كبير من الجماهير الوحداتيه التي حضرت لمشاهده اللاعب عن قرب والتقاط الصور التذكاريه معه وبحضور رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي الوحدات النائب طارق خوري ونائب الرئيس د . بشار الحوامده وامين السر عوض الاسمر ورئيس اللجنة الاجتماعيه والفتيان المهندس . حاتم ابو معيلش والناطق الاعلامي بسام شلباية ورئيس نادي وادي النيص سليم ابو حماد و محد ابو عرام من ادارة نادي وادي النيص.


وفي بداية المؤتمر رحب الناطق الاعلامي بسام شلبايه بالحضور وبادارة وادي النيص والوحدات وباللاعب اشرف نعمان والجماهير الحاضره.
هذا وتحدث خوري عن اللاعب اشرف نعمان الذي وصفه بالأمنيه التي تحققت هذا الموسم بتوقيعه رسمياً لصفوف الوحدات يوم امس الاول .

واضاف خوري ،” حول ما حصل مؤخراً حول التعاقد مع اشرف نعمان ليس الا محاولات لتخريب الصفقه وفشلت جميعها واصبح اشرف نعمان وحداتي”.
وعن المحترفين قال خوري بان الوحدات الان بحاجه الى مدافع وسيكون هناك مدافع محترف قريباً في نادي الوحدات وسيختتم الاخضر تعاقداته به هذا الموسم.


هذا وعبر الفلسطيني اشرف نعمان عن سعادته البالغه بتواجده بين اهله في نادي الوحدات، مؤكداً انه و في السنوات الماضيه الظروف لم تسمح له باللعب لنادي الوحدات متمنياً ان يكون عند حسن ظن الجماهير وادارة النادي.
واختتم نعمان حديثه بانه تلقى عدة عروض وتحديداً من الفيصلي لكن فضل اللعب للوحدات رغم المغريات الماليه مؤكداً بانه ينتظر يوم 21 من الشهر القادم من اجل تقديم اشرف نعمان على حقيقته .

وتحدث محمد ابو عرام مندوبا عن ادارة نادي وادي النيص واشاد بالعلاقات القوية التي تربط ادارة نادي وادي النيص مع ادارة نادي الوحدات متمنيا للاعب اشرف نعمان التوفيق خلال الموسم المقبل وفي نهاية المؤتمر تم تسليم درع نادي الوحدات الى رئيس نادي وادي النيص.