وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استعراض ترتيبات بطولة غرب آسيا للناشئين

نشر بتاريخ: 23/07/2015 ( آخر تحديث: 23/07/2015 الساعة: 14:46 )
استعراض ترتيبات بطولة غرب آسيا للناشئين
عمان - معا : استعرضالاتحاد الاردني لكرة القدم الترتيبات الخاصة باستضافة النسخة الخامسة من بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 16 عاما، والتي ستقام على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 29 تموز الحالي وحتى 6 آب المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جرى صباح امس الاربعاء في مقر الاتحاد برئاسة مدير البطولة فليح خصيلات وبحضور مدراء وممثلي دوائر الاتحاد.

وفي بداية الاجتماع رحب خصيلات بالحضور وقام باستعراض جدول اعمال البطولة والذي ضم العديد من النقاط المهمة والتي تمثلت ملاعب التدريب، حيث تم اعتماد ملعبي البولو لتدريبات المنتخبات، على ان يتم منح كل فريق تدريب رئيسي على ملعب البترا قبل انطلاقة البطولة الملاعب، كما تم استعراض مكان اقامة الوفود، حيث تقرر اقامة الوفود في فنادق الفنار، الارينا، جراند بلاس والكورب، على ان يكون الاجتماع الفني للبطولة والمؤتمر الصحفي في فندق الفنار يوم الخميس المقبل 28 الجاري.
وبالنسبة للحكام الذين سيشاركون في إدارة مباريات البطولة فسوف يقوم اتحاد غرب آسيا باختيار حكم ومساعد من كل دولة من الدول المشاركة، وتم التأكيد على جاهزية كافة الكوادر المعنية باستقبال ومرافقة الوفود وكل ما يتعلق بالمواصلات والتجهيزات واللوازم الإدارية الخاصة بالبطولة، الى جانب العديد من النقاط الأخرى والأمور اللوجستية.

كما تم الاعلان بان التلفزيون الاردني سيقوم ببث المباريات على الهواء مباشرة.
ووصلت عمان امس بعثة المنتخب السعودي بعد ان اختتم معسكره الإعدادي والذي أُقيم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف بعد ان لعبوا مباراتين تجريبيتين، أمام فريق ناشئي نادي حراء، إذ كسب المباراة الأولى بهدفين في مقابل هدف والثانية بثمانية أهداف من دون رد. ، فيما وصلت بعثة المنتخب الاماراتي قبل ايام لاقامة معسكر تدريبي ومواجهه منتخب الناشئين في مباراتين.

.