وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرسة الإسلامية الثانوية تحتفل بتخريج فوجها الثالث والثلاثين

نشر بتاريخ: 23/07/2015 ( آخر تحديث: 23/07/2015 الساعة: 15:55 )
نابلس- معا-  أقامت المدرسة الثانوية الإسلامية حفل تخريج لطلبتها الفوج 33 في قاعة كلية هشام حجاوي التكنولوجية في مدينة نابلس.

وحضر الحفل رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول، وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية و الدكتور كمال الوزني وعرسان النجار و سعيد هندية و خالد حميض والشيخ سليم الأشقر وسعاد حجاوي وختام الجوهري ومدير التربية والتعليم الدكتور محمد عواد واحمد ذوقان مدير داخلية نابلس والمهندس الحاج عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس السابق ومدير صحة نابلس الدكتور خالد قادري والأب يوسف جابي والعميد سعادة سعادة والمربية الفاضلة ريما الكيلاني و تيسير نصر الله ومدير شركة التكافل محفوظ عصفور والعديد من الشخصيات الرسمية.

بدوره رحب عريف الحفل بالحضور الرسمي والشعبي، وألقى الدكتور علاء مقبول كلمة جمعية التضامن الخيرية هنئا خلالها طلبة المدرسة الناجحين وشكر تميزهم، حيث حصل اثنان من طلابها على ترتيب من بين العشرة الأوائل في المحافظة حيث كان الطالب عميد اياد محمد سايح ومعدله 99.1% الأول على مستوى المحافظة ثم تحدث مدير المدرسة الإسلامية أ. طلب ذوقان عن نتائج المدرسة في امتحان شهادة الدراسة الثانوية وعن انجازات المدرسة في مجالات الأنشطة المنهجية واللا منهجية مقدما شكره للعاملين في المدرسة على ما حققوه من نتائج خلال هذا العام شاكرا مديرية التربية والتعليم على ما تقدمه من دعم لتطوير العملية التعليمية والتربوية في المحافظة.

وكان لمدير التربية والتعليم في المحافظة دورا في التكريم حيث قدم التهنئة للطلبة الناجحين على مستوى المحافظة والوطن مفصلا للنتائج التي حققتها مديرية التربية والتعليم خلال العام الدراسي الحالي.

كما تحدث رئيس اللجنة التربوية في الجمعية أ. عرسان النجار عن دور اللجنة التربوية في تحسين اداء العاملين في المدارس الإسلامية لتحقيق أفضل النتائج .
وفي نهاية الحفل تم تكريم الناجحين وخاصة الأوائل على مستوى المحافظة بشهادات التخرج، وقدم الدكتور سالم ابو خيزران مكافآت مالية للأوائل على مستوى المحافظة والعشر الأوائل على مستوى المدرسة.

وتقدم أولياء الأمور والحضور بالشكر للقائمين على الحفل لما تم تقديمه وما شاهدوه من حسن الإعداد والتنظيم والذي هو انعكاس لأداء جمعية التضامن الخيرية والمدرسة الثانوية الإسلامية.