وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال القدس يلاقي الوحدات وشباب الاردن والجزيره

نشر بتاريخ: 25/07/2015 ( آخر تحديث: 25/07/2015 الساعة: 18:33 )
هلال القدس يلاقي الوحدات وشباب الاردن والجزيره
عمان - معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات - باشر فريق نادي هلال القدس تدريباته المكثفه في العاصمة الاردنية عمان استعدادا للموسم الكروي القادم وذلك تحت اشراف وتدريب مديره الفني الدولي الاردني الكابتن ديان صالح ومدرب الحراس القدير علي بدران.
والتحق رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب بوفد الهلال برفقه امين السر المحامي ضياء الشويكي ومدير العلاقات العامة عدنان حجازي ورئيس المكتب الاعلامي تامر عبيدات .
ويقيم نادي هلال القدس في فندق الفنار في العاصمة الاردنية عمان لمدة اسبوعين متواصلين . ويجري تدريباته المكثفه بواقع وجبتين يوميا صباحا ومساء على ملعب الهاشمي بهدف الاستعداد للموسم الكروي القادم ودوري المحترفين الفلسطيني .
ولاقى هلال القدس ترحيبا واسعا من الاندية الاردنية العريقة على راسها الوحدات والجزيرة الاردني والبقعة وشباب الاردن والسفاره الفلسطينية في عمان ونخبة من رجال الاعمال الفلسطينيين في الاردن.

ومن المتوقع ان يجري هلال القدس عدة مباريات في عمان مع فرق اردنية كبيره منها الوحدات وشباب الاردن والجزيرة وهو ما يساهم في قراءة استعدادات فريق العاصمة ومعرفة مستواه قبيل انطلاق الموسم الكروي القادم في الوطن.
واثنى رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب على الدور الكبير الذي يقوم فيه لاعبو هلال القدس والجهاز الفني في الاستعداد للموسم القادم حيث جاء هذا المعسكر ايمانا من الادارة باهمية تجميع الفريق مع مدربهم القدير ديان صالح ة وبوجود مدرب الحراس العريق علي بدران لاتمام الجاهزية والعودة للوطن بقدرة وكفاءة عالية من شانها ان تبقي على الهلال ضمن صدارة الاندية الفلسطينية .

وباشر المدير الفني لهلال القدس الكابتن ديان صالح تدريباته المكثفه والمعمقه واطلع على مستوى اللاعبين والتقى بهم وقدم لهم النصائح والارشادات والمحاضرات التدريبية.
واعرب صالح عن فخره واعتزازه بهذا النادي الفلسطيني العريق الذي يحمل اسم العاصمة الفلسطينية الغالية القدس الشريف معربا عن سعادته بتدريب اسود العاصمة وتهيئتهم للموسم القادم .

وقال صالح " ما لمسته من مستوى وخبرة لاعبي هلال القدس فاق التوقعات وقد لا نلمس تغييرا جدريا سريعا لكننا قادرون بعد الانتهاء من هذا المعسكر على تجهيز فريق قادر على خط اسمه بين الكبار نظرا لاسماء لاعبيه وامكانياتهم وخبراتهم المتعددة "
واعرب صالح عن اعجابه باللاعبين الشباب الصغار في هلال القدس والذين من شانهم ان يضعوا بصماتهم بقوه في صفوف الفريق والوصول الى العالمية .
يذكر ان نادي هلال القدس اعلن مؤخرا عن صفقاته للموسم القادم والتي تضم خيرة اللاعبين الفلسطينيين وتركز على عنصر الشباب من ابناء القدس في رفع اسم ناديهم وعاصمتهم عاليا.

..