وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اهلي الخليل يخسر بهدف نظيف من اتلانتا

نشر بتاريخ: 26/07/2015 ( آخر تحديث: 26/07/2015 الساعة: 15:35 )
اهلي الخليل يخسر بهدف نظيف من اتلانتا
الخليل - معا - الناطق الصحافي / ثائر رشاد الصغير : انهى الاهلي الخليلي مباراته الودية مع نادي اتلانتا الايطالي مساء الخميس الماضي بأجواء رائعة ونتيجة مميزة وبحضور جماهيري مميز بالخسارة بهدف وحيد.
بداية احتفالية بأجواء مملوءة بالمحبة بتبادل الهدايا والدروع التذكارية بين رئيس النادي الاهلي كفاح الشريف واعضاء مجلس ادارته واقرانهم من الجانب الايطالي.
ومع انطلاق صافرة البداية بدأ الاهلي بأداء ثابت دون الاكتراث بالخصم وعاملي الارض والجمهور والرهبة من مواجهة الخصوم من مدارس كروية تتفوق علينا بطريقة اللعب والمهارة فكان الاهلي الاقرب للتهديف بمناسبات عديدة عبر مريسات والبطران وشعبان والبقية الى ان جاء الهدف الاهلاوي الملغى للاعب عبد الله جابر والذي اشار لصحته الحاضرون والصحافة الايطالية.

لم يتأثر الاهلي بإلغاء الهدف وبقي يؤدي بمستوى ثابت حيث اضاع الفريق فرصا سهلة غاب عنه فيهم التوفيق الى ان جاء هدف الفريق الايطالي في الزفير الاخير من المباراة التي قدم فيها الطرفان كرة قدم مميزة تعكس مدى التطور الذي وصلت اليه الكرة الفلسطينية لمقارعة كبار اوروبا وظهرت لمسة المدرب الايطالي استفيانو كوزين وكادره الفني الذي وعد بتطور واستقرار فني اكبر للكتيبة الاهلاوية, وفي الختام كما اوفد الناطق الاعلامي محمود القواسمي قام رئيس نادي اتلانتا بدعوة الوفد الفلسطيني لتناول العشاء في حفل مميز.

لعل من ابرز ما ميز المباريات التي لعبها النادي الاهلي التوافد الكبير من قبل الجماهير ومحاولتهم التعرف على اللاعبين واخذ الصور التذكارية والتواقيع لهم, ولعل اجمل ما زين المدرجات تلك الاعلام الفلسطينية الغالية التي حرص على اصطحابها رئيس النادي الاهلي معه لايطاليا لتوزع كهدايا على الحاضرين ليرفع علمنا دائما وابدا في كافة الدول التي تصل اليها البعثات الفلسطينية.