وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"حديث المدرجات" لقاء مع: خليفة الخطيب

نشر بتاريخ: 26/07/2015 ( آخر تحديث: 27/07/2015 الساعة: 15:36 )
"حديث المدرجات" لقاء مع: خليفة الخطيب

بيت لحم - معا - عمرالجعفري :قال خليفة الخطيب المدير الفني لفريق مركز شباب بلاطة ، ان فريق بلاطة بحاجة الى مهاجم صريح ، واذا سنحت الظروف ووجودنا لاعب خط وسط، سيكون الفريق على اكمل صورة ، في ظل التعاقدات الجديدة التي قامت الادارة بها وانضمام اللاعبين " محمد الخطيب ، وسيم عباس ومحمد جمال " الى الفريق .
جاء تصريحات " خليفة " في حديث ادلى به ل " حديث المدرجات " .

واضاف حتى الان هناك مفاوضات مع احد المهاجمين نتمنى ان نوفق في التعاقد معه ، بالرغم من عدم وجود اسماء محدده ، وبالرغم من العروض التي يتقدم بها بعض اللاعبين لادارة المركز للانضمام الى الفريق .


وعن استعدادات الفريق للموسم الجديد قال : بدأنا التدريبات من منتصف شهر رمضان بمعدل 3 تدريبات في الاسبوع ، ارتفعت وتيرة الاستعداد بعد نهاية شهر رمضان ، حيث يخضع اللاعبون الى معسكر داخلي ونتدرب أيام : الاحد ، الثلاثاء والخميس ونلعب مباراتين يومي السبت والاربعاء .
فقد لعبنا يوم امس السبت مع فريق القوات وفزنا 1/ صفر .
كما لعبنا مع اسلامي قلقيلية وفزنا 3/2 .
وسنلعب يوم الثلاثاء مع البيرة على ملعب نابلس الساعة 7 مساء .
كما اننا سنقابل طوباس على ملعب نابلس يوم الجمعة .

وقال : ان هناك تصميما من قبل الادارة والجهاز الفني للفريق والجميع بعدم التنازل عن الانجازات التي حققها الفريق في الموسم الماضي، وتكملة المشوار لنؤكد للجميع ان بلاطه هي مدرسة في كرة القدم ، وان الامور تسير بالاتجاه الصحيح .


وعن حراس المرمى قال " الخطيب " لقد تم التجديد للحارس عبد الله الصيداوي لينضم الى زميله مصطفى زيادة وسنعطي الفرصة للحارس "زيادة " باعتباره من الحراس المميزين .


كما اننا نعطي اهتماما للاعبي الصف الثاني وسنشاركهم في اللقاءات الودية والتحضيرية ، ومن تثبت كفاءته سيتم دمجه مع الفريق ، ولعل من ابرز الاسماء " معاذ ابو ليل ، ابراهيم جبارة ، محمد الحوتري ، ابراهيم العموري ، انس ابو سالم و كامل قرعان وهؤلاء من مواليد 1995 .

وهناك لاعب اخر مميز هو امين قطاوي من مواليد 1999 سنشاركه معنا بالاضافة الى نضال العطعوط كابتن منتخب الناشئين الذي انضم الى مركز شباب بلاطة مؤخرا .

وحول اللاعبون الذين غادروا الفريق وانضموا الى فرق اخرى قال: علاقاتنا وطيدة ويحضرون الى مركز الشباب ويتمنون لفريق بلاطة الخير .

وعن اللاعب فادي لافي قال : ان فادي لاعب مهم في الفريق يجب ان يكون احد العناصر الداعمة للتدريبات لكننا لم نوفق في التعاقد معه .