وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عثمان البديري مدربا لفرق ارثوذكسي رام الله بكرة السلة

نشر بتاريخ: 27/07/2015 ( آخر تحديث: 27/07/2015 الساعة: 18:02 )
عثمان البديري مدربا لفرق ارثوذكسي رام الله بكرة السلة
رام الله- معا - بسام ابو عرة - اتفق النادي الارثوذكسي برام الله مع المدرب القدير والمخضرم بكرة السلة عثمان البديري للاشراف على تدريبات فرق النادي بكرة السلة" الفريق الاول والناشئين والانسات"، وسيباشر البديري مهام عمله بداية الشهر المقبل.

وياتي تعاقد النادي الارثوذكسي مع البديري استعدادا للاستحقاقات المقبلة للفريق، واهمها بطولة الارثوذكسيات التي ستنطلق في الثالث عشر من الشهر المقبل في بيت لحم بمشاركة الاندية الارثوذكسية الفلسطينية والاردنية.

واستعدادا لبطولة الشعلة الرابعة للناشئين التي ينظمها النادي الارثوذكسي في شهر ايلول المقبل، واستعدادا لمشاركة فرق الانسات والناشئين في افتتاح صالة نادي الفحيص السلوية نهاية شهر تشرين ثاني ، واستعدادا لبطولة الشهداء التي تنظمها السرية .

وسيقيم النادي الارثوذكسي معسكرا تدريبيا لفرقه الاول والناشئين والانسات في الاردن، وسيستضيف النادي ايضا انسات ارثوذكسي عمان بكرة السلة والفحيص نهاية شهر تشرين اول.

يذكر ان المدرب عثمان البديري احد افضل المدربين المحليين بكرة السلة وكان اشرف على تدريبات العديد من الاندية وبالذات ارثوذكسي رام الله نفسه، كما اشرف على تدريبات المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات العمرية وكان اخرها مساعدا للمدرب الاجنبي جيري في اندونيسيا.
ويأتي هذا النشاط لنادي ارثوذكسي رام الله بعد انتخاب الهيئة الادارية الجديدة للنادي برئاسة د. هاني الحصري والمشرف الرياضي رامي عازر.