وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال القدس يفوز على شباب الاردن ويستعد للقاء الوحدات

نشر بتاريخ: 27/07/2015 ( آخر تحديث: 27/07/2015 الساعة: 18:03 )
هلال القدس يفوز على شباب الاردن ويستعد للقاء الوحدات
عمان- معا - الناطق الاعلامي /تامر عبيدات- حقق هلال القدس فوزا معنويا هاما على نظيره الشقيق شباب الاردن في المباراه الوديه التي جمعت الفريقين على ملعب المضيف في العاصمة الاردنية عمان .

وسجل الهدف الاول لهلال القدس اللاعب عباده زبيدات في الدقيقة 18 من الشوط الاول واضاف اللاعب خالد سالم الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 26 من نفس الشوط لتنتهي المباراه بفوز هلال العاصمة بهدفين دون مقابل .

وحضر اللقاء رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د .باسم ابو عصب وامين سر النادي المحامي ضياء الشويكي ورئيس لجنة العلاقات العامة الحاج عدنان حجازي ورئيس المكتب الاعلامي تامر عبيدات ورئيس نادي شباب الاردن سليم خير واعضاء الهيئة الادارية لشباب الاردن .

واتبع المدير الفني لنادي هلال القدس الكابتن ديان صالح خطط تكتيكية خلال المباراه تمكن خلالها من السيطره على مجريات الشوط الاول فيما اشرك صالح كل لاعبي الهلال بما فيهم اللاعبين الشباب الذين اثبتوا وجودهم وقدرتهم على اللعب في صفوف المحترفين .

واعرب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب عن سعادته بهذه النتيجة خاصه ان هذه المباراه هي الاولى لهلال القدس ضمن الاستعداد للموسم الكروي القادم والتي تاتي بعد ثلاثة ايام فقط من بدء تدريبات الهلال مع مديره الفني ديان صالح، وشكر د ابو عصب نادي شباب الاردن على حسن الاستقبال والضيافه التي تنم عن طيب اخلاق واصاله الشعب الاردني وفرقه الرياضية التي تحتضن الفرق الفلسطينية ، وقدم د ابو عصب درعا تذكيريا يحمل صوره قبة الصخره المشرفه المرصعه بالصدف .

هذا ويلاقي هلال القدس نظيره الوحدات الاردني في مباراه وديه اخرى تقام يوم الثلاثاء المقبل في عمان ضمن الاستعدادات لخوض غمار منافسات دوري المحترفين الفلسطيني والموسم الكروي في الوطن .
ويقيم نادي هلال القدس معسكرا تدريبيا في عمان لمدة اسبوعين بقياده مديره الفني ديان صالح ومدرب الحراس علي بدران والمدير الاداري للفريق مامون الحلبي .