وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات اسرائيلية خاصة تقتحم كفر قلّيل وتعتقل ناشطا من كتائب الاقصى مدرجا على قائمة الاعفاءات

نشر بتاريخ: 23/09/2007 ( آخر تحديث: 23/09/2007 الساعة: 18:25 )
نابلس- معا-بالرغم من ادراج اسمه في قائمة الاعفاءات, الا ان قوات اسرائيلية خاصة مدعمة بالجيبات العسكرية وطائرة مروحية اقتحمت مساء اليوم قرية كفر قليل جنوب مدينة نابلس واعتقلت ناشطا من كتائب الاقصى-مجموعات القطاع الريفي-.

وقال مراسل" معا" ان قوات خاصة اقتحمت القرية وحاصرت منزل "فارس منصور" 22 عاما واعتقلته واقتادته الى جهة مجهولة.

واكد الناطق باسم كتائب الاقصى - القطاع الريفي "ابو الياسر"، لمراسلنا انهم اعلنوا فك التهدئة مع الاحتلال بعد اعتقال فارس منصور الذي وقع على اتفاقية الاعفاءات، واسرائيل لم تحترمها، قائلا:" نعلن فك التهدئة".

وتعتبر عملية الاعتقال الاولى من نوعها التي تختص باحد المدرجين على قائمة الاعفاءات التي طالت العديد من المقاومين في الضفة الغربية.

كما افاد المراسل ان قوات من الجيش الاسرائيلي اعتقلت عصر اليوم ناشطا من حركة حماس في نابلس احمد ابو العز من سكان مخيم العين .

وادعى موقع يديعوت احرنوت ان احمد العز القي عليه القبض بعد محاولته الاختباء تحت سرير اكتشفت قوات الجيش بعد التفتيش ان هناك مخزنا للاسلحة مخفي تحت السرير.

وفي ذات السياق افاد رئيس مجلس قرية قوصين جنوب نابلس ان قوات اسرائيلية اقتحمت القرية على موعد الافطار وفرضت منع التجول وطلبت من السكان الخروج من المنازلهم التجمع في مدرسة القرية للتحقيق.

واضاف ناصر سلمان لمعا ان القوة الاسرائيلية داهمت اكثر من 25 منزلا واعتقلت اكثر من 10 اطفال بحجج امنية .