وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأتحاد الفلسطيني للكاراتيه ينظم دورة المدربين الدولية الخامسة الخميس

نشر بتاريخ: 05/08/2015 ( آخر تحديث: 05/08/2015 الساعة: 17:31 )
الأتحاد الفلسطيني للكاراتيه ينظم دورة المدربين الدولية الخامسة الخميس
القدس- معا : صرح الأمين العام للاتحاد الفلسطيني للكراتيه الخبير ضرغام عبد العزيز أن الاتحاد الفلسطيني للكراتيه يطلق اليوم الخميس دورة المدربين الدولية الخامسة للكاتا بأشراف الخبير العالمي روبرت هامارا ، حيث ستنطلق فعاليات الدورة يوم غد الخميس في مجمع الشهيد صلاح خلف في الفارعة وتستمر الدورة حتى مساء يوم السبت.

وأضاف الأمين العام عبد العزيز انه سيتم التركيز في هذه الدورة على أحدث التدريبات في الكاتا وعلى كيفية صنع بطل في الكاتا وخصوصا لاعبي المنتخب لمنافسة ابطال العالم في المحافل العربية والدولية والعالمية وفق البرنامج الآتي:

• الخميس: توافد وتجمع المدربين تسديد رسوم المشاركة لأمين صندوق الاتحاد، كلمة ترحيبية من ادارة الاتحاد بالخبير هامارا يلقيها الخبير ضرغام عبد العزيز ،اجتماع المدربين واطلاعهم على تفاصيل المعسكر ومناقشة بعض التفاصيل وسماع - المداخلات ( لقاء اخوي) . - عشاء جلسات اخوية).

• الجمعة : إفطار. - محاضرة بعنوان مدخل في علم التدريب المدرب مرسال ابو مرسال، تدريب كاتا -الخبير هامارا. - صلاة استراحة غداء، - محاضرة بعنوان كيف يمكن صناعة بطل في الكاتا، كيف يتم تدريب الكاتا، ما هي الطرق والأساليب المتبعة في التدريب--- الخبير هامارا، - تدريب كوميتيه الخبير هامارا. - عشاء جلسات اخوية.

• السبت: أفطار. - " تدريب كاتا - مراجعة ما تم تطبيقه من مهارات الكاتا والكوميتيه مع الخبير باشراف. ألمدرب حسن عامر . - تدريب كوميتيه --- الخبير هامارا. - استراحة صلاة وغداء - محاضرة بعنوان الادارة في الكاراتيه يلقيها الخبير محمد البكري، تدريب كاتا الخبير هامارا، حفلة وداع للخبير وتوزيع الشهادات على المشاركين.