وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الشمال يعقد اجتماعا تحضيريا لمخيم الارشاد والتوجيه المهني

نشر بتاريخ: 06/08/2015 ( آخر تحديث: 06/08/2015 الساعة: 13:23 )
مجلس الشمال يعقد اجتماعا تحضيريا لمخيم الارشاد والتوجيه المهني
طوباس - معا -دائرة العلاقات العامة والإعلام /اديم رمضان : عقد في مركز الشهيد صلاح خلف لقاء من اجل التحضير لعقد مخيم الإرشاد والتوجيه المهني تحت شعار "بطموحي وعملي أحقق عملي " والذي ستنطلق فعاليته يوم الثامن من الشهر الجاري وينتهي في الثالث عشر من الشهر نفسه مستهدفا الفئة العمرية من 14 -16 سنه .

وحضر اللقاء عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة كل غسان قبها مساعد الأمين العام لمجلس الشمال ونضال الحكيم عن دئرة الشؤون الشبابية وإيمان طهبوب من دائرة المعسكرات والتدريب , وإيمان عورتاني من التعاون الإنمائي الألماني .
رحب قبها بالحضور وأكد ان المركز دائما بابه مفتوح للجميع وانه على استعداد تام لاستقبال جميع الانشطه والفعاليات التي تخدم جميع فئات المجتمع وخاصة الشباب لأنهم هم بناة المستقبل .

وقال ثائر البرغوثي من الادرة العامة لشؤون الشبابية إن هذا المخيم يهدف إلى إعطاء الشباب فكرة عن الخيارات المتاحة لمستقبلهم بطريقة مرحة , حيث سيتعلمون الكثير عن أنفسهم وقدراتهم والمهارات الحياتية ., واضاف أن المعسكر يهدف إلى إرشاد الطلائع وتوعيتهم حول التخصصات الملائمة لسوق العمل الفلسطيني والمساهمة في الحد من تنامي ظاهرة البطالة بين أوساط الخريجين .

وأضاف البرغوثي ان البرنامج سيتخلل العديد من اللقاءات التدريبية ذات العلاقة بموضوع المعسكر والذي سيقوده طاقم من المدربين المهنيين والمرشدين التربويين العاملين في برنامج الإرشاد المهني والأكاديمي في وزارة التربية والتعليم , إضافة إلى مجموعه من القيادات الشبابية وهو جسم تنفيذي للانشطه التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة .
وسيتولى الأشراف على المعسكر دائرة الشؤون الشبابية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة في مجلس الشمال .