وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية رام الله تستضيف فريق تقييم مشروع التنمية الاقتصادية

نشر بتاريخ: 06/08/2015 ( آخر تحديث: 06/08/2015 الساعة: 18:15 )
​رام الله- معا - استضافت بلدية رام الله فريق تقييم مشروع التنمية الاقتصادية في مقر بلدية رام الله، ضمن مشروع تطوير قدرات الحكم المحلي في فلسطين للفترة 2012-2015، والممول من قبل اتحاد البلديات الهولندي وبالتعاون مع صندوق تطوير واقراض البلديات.

وحضر اللقاء مدير عام بلدية رام الله أحمد أبو لبن، ومنسقة المشروع م.نهى غنيم، بمشاركة رئيس الفريق الاستشاري للتقييم عن شركة ديغ للاستشارات بير تيديماند وعدنان غوشة، ومدير اتحاد البلديات الهولندية للتعاون الدولي في فلسطين ناصر الشيخ علي، وممثلا عن صندوق تطوير واقراض البلديات لينا الجلدة.

وأوضح أبو لبن ان مشروع التنمية الاقتصادية سيحقق العديد من المساهمات في احداث التنمية الشاملة في المدينة، وتطرق الى الاهداف المرجوة والمخرجات المتوقعة للمشروع، بالإضافة الى الاجراءات ومنهجية العمل والادوات والاستراتيجيات التي تم السير بها من قبل المنظمين والشركاء للمراحل المختلفة في المشروع، كما استعرض نقاط القوة في البرنامج والعديد من التوصيات للمراحل او البرامج اللاحقة في هذا المجال.

وقد عبر فريق التقييم عن اعجابه بتجربة بلدية رام الله في مجال التنمية الاقتصادية، من حيث وضوح الرؤية وتحديد السناريوهات المتعددة في تحقيق الشراكة مع القطاع الخاص. كما اتفق الحضور على التعامل مع بلدية رام الله بهذا المشروع كحالة نموذجية.