وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاسرى يناشدون المقاومة لمؤازرتهم

نشر بتاريخ: 06/08/2015 ( آخر تحديث: 06/08/2015 الساعة: 18:21 )
غزة- معا - ناشد الأسرى في سجون الاحتلال المقاومة الفلسطينية وعلى رأسهم كتائب الشهيد عز الدين القسام لمؤازرتهم وعدم تركهم لوحدهم في الحرب المعلنة عليهم من قبل إدارة مصلحة السجون الاسرائيلية.

وأوضح الأسرى في رسالة مسربة وصلت لمكتب اعلام الأسرى يطالبون فيها المقاومة بالوقوف معهم في محنتهم التي تتوالي فصولها لليوم الثاني علي التوالي جراء العدوان الهمجي والجريمة المستمرة المرتكبة بحقهم من قبل إدارة مصلحة السجون.

وأكد الأسرى بأنهم يتعرضون لهجمة غير مسبوقة تشارك فيها كافة وحدات قمع السجون "المتساده واليمار ودرور"، حيث تم نقل أقسام كاملة لأسرى "حماس" في سجن "نفحه" إلى سجون أخرى بشكل دائم .

وطالب مكتب اعلام الأسرى في تصريح وصل "معا" الشعب الفلسطيني بسرعة الاستجابة الي مناشدات الأسرى لإنقاذهم من هذه الوحشية التي تمارسها إدارة السجون ووحدات القمع التابعة لها محذراً من مغبة الصمت أمام هذه الجريمة المستمرة بحق الأسرى ما يشجع الاحتلال علي الاستفراد بهم ومضاعفة معاناتهم.

وكانت قد أعلنت الهيئة القيادية العليا لأسرى "حماس" النفير العام في كافة سجون الاحتلال الاسرائيلي يبدأ صباح اليوم رداً على الحرب المسعورة التي تشنها إدارة مصلحة السجون على أسرى "حماس".