وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحمدالله يؤكد على أهمية تطوير دور قطاع النقل والمواصلات

نشر بتاريخ: 06/08/2015 ( آخر تحديث: 06/08/2015 الساعة: 19:33 )
الحمدالله يؤكد على أهمية تطوير دور قطاع النقل والمواصلات
رام الله- معا - أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على أهمية دور وزارة النقل والمواصلات وتطويره في تلبية احتياجات المواطنين، كونها تعد جهة اتصال مباشر معهم، وتقدم خدماتها لشريحة كبيرة منهم.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الخميس لمقر الوزارة في رام الله، وكان في استقباله وزير النقل والمواصلات م. سميح طبيلة، ووكيل الوزارة عمار ياسين والمدراء العامين في الوزارة، حيث أكد الحمد الله أن الزيارة جاءت تأكيدا على دعمه لعمل الوزارة، ناقلا تحيات وثقة سيادة الرئيس محمود عباس، واهتمامه بتطوير آلية تقديم الخدمات للمواطنين.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة إعطاء التوجيهات لدوائر السير والخدمة في كافة المحافظات، لتسهيل تقديم الخدمة للمواطنين من اجل توفير الوقت والجهد، بالإضافة إلى تفعيل مراكز الصيانة للمركبات الحكومية من خلال الوزارة، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في ترشيد وتخفيض النفقات.

وأشار الحمد الله إلى ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارة وجهاز الشرطة، للحد من حوادث السير سواء من خلال العمل الميداني، أو عبر الحملات التوعية في وسائل الإعلام المختلفة، والتنسيق مع جهات الاختصاص لوضع الخطط الرئيسية لإصلاح شبكات الطرق، وتطوير نظام المواصلات في فلسطين.