وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العزة يدعم فكرة متحف التاريخ الطبيعي

نشر بتاريخ: 08/08/2015 ( آخر تحديث: 08/08/2015 الساعة: 13:43 )
العزة يدعم فكرة متحف التاريخ الطبيعي
بيت لحم- معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة/الجنوب- عقد ناجح العزة مساعد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة فرع الجنوب اجتماعا مع البروفيسور مازن قمصية مدير متحف التاريخ الطبيعي في فلسطين وذلك من اجل التعاون لتطوير قدرات وامكانات الشباب والشابات لما فيه من منفعة عامة وخاصة في البحث العلمي والتعليم وحماية البيئة.

واتفق المجتمعون على توفير متطوعين من المجلس الاعلى للشباب والرياضة حيث سيعمل معهد فلسطين للتنوع الحيوي والاستدامة ومتحف فلسطين للتاريخ الطبيعي على تطوير قدرات الشباب المتطوعين، حيث توجد فرص للتطوع في مجالات عدة منها: بحوث التنوع البيولوجي، التصنيف لمجموعات مختلفة من الحيوانات والنباتات، ادارة مجموعات علمية، الحفاظ على حيوانات ونباتات حية، ادارة كتابة طلبات لدعم المشاريع، العمل الاعلامي والعمل مع الاطفال والفنون والمعروضات.

وقال قمصية انه سيتم عقد دورات وتدريب للشباب وكذلك الاتفاق على تنسيق رحلات مشتركة الى مناطق طبيعية وخاصة المناطق المهمشة بهدف زيادة الوعي الوطني والبيئي.

وأكد العزة على انه سيتم وضع جميع الامكانيات المتاحة لدى المجلس لانجاح هذه الفكرة والمبادرة المميزة التي تدعم ابداعات وتوجهات الشباب المتطوعين.