وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة الاسكواش الفلسطيني الى عمان للمشاركة في البطولة العربية

نشر بتاريخ: 08/08/2015 ( آخر تحديث: 08/08/2015 الساعة: 16:23 )
بعثة الاسكواش الفلسطيني الى عمان للمشاركة في البطولة العربية
القدس- معا : أكد المهندس عامر العسيلي رئيس الاتحاد الفلسطيني للأسكواش جاهزية المنتخب الفلسطيني للمشاركة في البطولة العربية للأسكواش والتي تستضيفها العاصمة الاردنية عمان بالفترة من 12-19 آب الجاري، وهي مخصصة للفئات تحت سن 17 - 13 سنه وعمومي رجال .

وأكد العسيلي استعداد الاتحاد للمشاركة في البطولة العربية حيث شارك المنتخب الفلسطيني بلقاءات ودية تحضيرية فيما بين المحافظات الفلسطينية أستعدادا للمشاركة في هذه البطولة، حيث أقيمت مباريات ودية بين اللاعبين وجرت تدريبات مكثفة.

ونوه العسيلي لأهمية المشاركة الخارجية لشبابنا وناشئينا لاكتساب الخبره وتطوير أنفسهم من خلال هذه المشاركات وتأتي هذه المشاركة كأول مشاركة خارجية للاتحاد الفلسطيني للناشئين وعمومي رجال بالعلم ان الاتحاد الفلسطيني شاركة ببطولة رود الاسكواش سنة ٢٠١٤ و٢٠١٥ .

وأشار العسيلي انه تم الاتفاق مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية على أستضافة محاضر عربي دولي لإقامة دورة مدربين وحكام خلال هذا العام وعن سعي الاتحاد الفلسطيني للاسكواش لإقامة بطولة عربية في فلسطين السنة القادمة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحاد العربي للاسكواش.

ويتكون الوفد الفلسطيني المشارك في الاردن من رئيس الوفد اعامر العسيلي رئيس الاتحاد وغسان دوفش عضو الاتحاد اواللاعبين الرجال: ايمن مازوني، محمد احمرو، محمود القواسمة، عبد الحميد ابو رميلة، راضي شريف وموسى عمواسي، اسماء اللاعبين الناشئين معن حرباوي عمر دوفش خالد الاغا وطارق القواسمة.