وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"النقيب " يشارك في دورة مدراء الدوائر في الاتحادات الاسيويه

نشر بتاريخ: 08/08/2015 ( آخر تحديث: 08/08/2015 الساعة: 18:14 )
"النقيب " يشارك في دورة مدراء الدوائر في الاتحادات الاسيويه
ماليزيا -معا :يشارك مدير دائرة الحكام في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم طارق النقيب في دورة مدراء الدوائر في الاتحادات الاسيويه و التي بدأت في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم الجمعة فعاليات ورشة العمل الخاصة بمدراء الحكام، والتي ينظمها الاتحاد الآسيوية لكرة القدم على مدار ثلاثة أيام.
وتشهد ورشة العمل تقديم أوراق عمل من محاضرين دوليين وآسيويين، من ضمنهم مستشار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لشؤون الحكام علي الطريفي من السعودية، والمحاضر الآسيوي والدولي وعضو لجنة الحكام في الاتحاد الدولي صبح الدين محمد صالح من ماليزيا، والمحاضرة الآسيوية والدولية كريستينا سزوكولاي من أستراليا، ومحاضر حكام كرة الصالات ياسوهيرو ماتسوزاكي من اليابان إلى جانب ممثلين عن ستة اتحادات وطنية.
كما تشهد ورشة العمل مناقشات مفصلة في عدة مواضيع من ضمنها الإدارة والشؤون الفنية الخاصة بالتحكيم.
وستحاول دائرة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم انتهاز هذه الفرصة من أجل عرض أسلوب عمل الدائرة في البطولات وعرض كيفية تنظيم برامج التطوير.
ويحضر ورشة العمل هاني بلان نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وسيتابع مجرياتها أيضا روزالي يعقوب مدير تطوير الحكام في مكتب التطوير التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم في كوالالمبور.
وقال داتو ويندسور جون القائم بأعمال الأمين العام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: ورشة العمل هذه تسمح للاتحاد الآسيوي بمقابلة الأشخاص العاملين في الميدان، أولئك الذين يعلمون عن قرب مع الحكام في الاتحادات الوطنية.
وأضاف: هذه فرصة من أجل بناء وتعزيز شبكة العلاقات والتواصل بين الاتحاد الآسيوي ودوائر الحكام في الاتحادات الوطنية، كما أنها فرصة للاتحادات الوطنية من أجل تفهم احتياجات الاتحاد الآسيوي.
وأوضح: كذلك هذه فرصة من أجل تفهم كيفية ارتقاء الاتحادات الوطنية في سلم التطور.. هذه بداية رحلة في مسار جديد مليئ بالطموحات والإنجازات