وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفقير يشيد بأداء الحكّام في بطولة الأردن الدولية بلعبة الطاولة

نشر بتاريخ: 09/08/2015 ( آخر تحديث: 09/08/2015 الساعة: 14:34 )
الفقير يشيد بأداء الحكّام في بطولة الأردن الدولية بلعبة الطاولة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : أشاد الخبير الدولي عصام الفقير رئيس لجنة الحكام الأردنية، بالقدرات المميزة للحكم الفلسطيني بكرة الطاولة، وقال الفقير أن حكّام فلسطين الدوليين أنيس أبو شنب وحامد العيايدة ويوسف البطران مثال يُحتذى للحكّام الملتزمين، وخير سفراء لتمثيل فلسطين في المحافل الدولية، مؤكّداً على أنّ الحكّام قادوا اللقاءات بكل اقتدار وبمعرفة مهنية في أصول التحكيم.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه رضوان الشريف المنسق العام للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة مع الفقير، لللاطمئنان على أداء حكام فلسطين الدوليين.
وبدوره أكّد الشريف على أنّ الخبير الدولي الفقير ذو فضل كبير على حكام فلسطين في الوصول الى المستوى العربي والدولي، حيث نظم في فلسطين أول دورة في التحكيم قبل 25 عاماً، ومازال يتواصل مع اتحاد الطاولة حتى اللحظة.

من جهة أخرى هاتف الشريف الطاقم التحكيمي المتواجد حالياً في العاصمة الأردنية عمّان، حيث تحدث مع أبو شنب رئيس وفد الحكام، وزملائه العيايده والبطران وتمنّى لهم التوفيق والنجاح خلال ما تبقّى من مباريات ضمن منافسات البطولة التي يستضيفها الأردن الشقيق من 6-11 من شهر آب الجاري.