وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة منطقة جنين وطوباس تقيم حفل اختتام مخيم التعايش

نشر بتاريخ: 09/08/2015 ( آخر تحديث: 09/08/2015 الساعة: 18:16 )
جنين- معا - أقامت قيادة منطقة جنين وطوباس حفل اختتام مخيم التعايش مخيم الطفل الشهيد"علي دوابشه" في معسكر قوات الأمن الوطني الفلسطيني "حرش السعادة"، بمشاركة 80 طالباً من طلبة المدارس من محافظة نابلس، و30 طلائعي من جمعية البر والإصلاح الخيرية – عزون محافظة قلقيلية.

حيث استمر المخيم أربعة أيام متتالية تلقى خلالها الطلاب المشاركون في المخيم العديد من الأنشطة الترفيهية، والتربوية، بالإضافة الى التدريبات الرياضية، والمسير العسكري، وعدة محاضرات توعوية عن قوات الأمن الوطني الفلسطيني والمهام التي يقومون بها في حفظ النظام وتطبيق القانون أثناء أداء واجبهم الوطني.

وابتدأ حفل الاختتام والذي أدار عرافته المساعد ضياء أبو عابد بتلاوة آيات عطره من الذكر الحكيم تلاه السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتخلل الحفل العديد من الكلمات التأبينية للشهيدين علي دوابشه ووالده سعد دوابشه.

من جهتهم شكر المشاركون في مخيمي التعايش قيادة منطقة جنين وطوباس على حُسن الاستقبال وأكدوا على أن مثل هذه البرامج والرؤيا لقوات الأمن الوطني الفلسطيني لها الأثر الإيجابي في التوعية والثقافة الوطنية لدى الطلاب .

بدوره نقل نائب قائد المعسكر تحيات اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني وتحيات قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد ابو هيفاء للخريجين وأثنى على الدور الايجابي الذي تقوم به المؤسسة الأمنية للأمن الوطني في صقل شخصية الطلبة.