وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شعفاط يبدأ تحضيراته لدوري الثالثة

نشر بتاريخ: 09/08/2015 ( آخر تحديث: 09/08/2015 الساعة: 16:57 )
نادي شعفاط يبدأ تحضيراته لدوري الثالثة

القدس - معا - اياد عودة الله : بدأ نادي شعفاط تحضيراته لدوري الدرجة الثالثة_ الوسط _ الذي سينطلق قريبا باشراف المدربين مجدي قاسم وبشار دعيس .

وخاض 3 مباريات ودية امام الفرق المقدسية الشقيقة .

واشار المشرف الرياضي محمد ظاهر الى استياء الهيئة الادارية للنادي بالاضافة الى العديد من الاندية المشاركة في الدوري على موعد انطلاقته المبكر على غير العادة وتقديمه لسبعة اشهر دفعة واحدة ، مبينا ان الاندية قدمت اعتراضا على هذا الموعد ولم تجد اذانا صاغية من قبل الاتحاد الذي لم يكترث بقصر فترة الاعداد وازدحام الملاعب باعدادات المنتخبات واندية المحترفين والتي تملك الاولوية في الحجوزات كما يقول المشرفون على هذه الملاعب ،  بالاضافة الى الضائقة المالية التي تعيشها الاندية التي ستخوض ثاني دوري خلال اربعة شهور .

  وتضمنت تشكيلة الفريق على عدد من لاعبيه الشباب والناشئين الذين يخوضون اول بطولة للفرق المصنفة وهم مهدي عموري ،عارف دعيس ،يمان مرقة ،احمد مداح ،بدر شويكي ،والحارسان انس تفاحة ويزن الماني بالاضافة الى الواعد مصطفى احمرو الذي شارك الموسم الماضي بغياب محمد سمير غيث الذي خضع لجراحة في الركبة .

و قام النادي ايضا بالتعاقد مع عدة لاعبين لتعزيز بعض المراكز ،  حيث تعاقد مع الحارس الامين عمار كردية ولاعب سلوان المقدسي سابقا عز سرحان والموهوب سام الاعرج قادما من مركز مخيم شعفاط و لاعب الخبرة خالد ابو غوش ولاعب النادي السابق ياسين القنبر شقيق ابراهيم القنبر هداف الفريق والدوري الموسم الماضي الذي تفاوض معه نادي ابو ديس قبل الاعلان عن رزنامة الموسم وموعد الدوري المفاجئ في خطوة غير مقبولة تحتاج للوقوف طويلا عليها من قبل الاتحاد للحد من تسريب القرارات والتي تدفع اندية بعينها لديها اعضاء في الاتحاد المركزي للاستفادة من ذلك قبل الاعلان الرسمي .

بالاضافة الى عودة ابناء النادي ينال الشنطي بعد طول غياب والمهاجم محمد منصور بعد انهائه لتعليمه الجامعي في الاردن وهلال مسك بعد مشاركته الموسم الماضي مع الانصار المقدسي .

وكان الفريق الموسم الماضي قد تصدر الدوري حتى الجولةقبل الاخيرة قبل ان يفقدها لمصلحة كفر عين الذي تاهل للدرجة الثانية . واستهل النادي اولى مبارياته بفوز بهدفين لهدف امام شقيقه نادي شباب الثوري على ملعب جبل الزيتون .

وفي اللقاء الثاني الذي جرى على ملعب الخضر في ساعة متاخرة مع اسلامي صور باهر المتاهل حديثا من دوري الجنوب وبعد مباراة مثيرة من الطرفين تفوق الاسلامي بثلاثة اهداف لهدفين .وفي اللقاء الاخير والذي اقيم على ملعب البيرة الجديد حقق النادي فوزا كبيرا على اسلامي سلوان بواقع 7_3 .

برز خلال المباريات كل من محمد فضل ،مؤيد غيث ،ينال الشنطي ،سام الاعرج ،فؤاد جابر وهيثم جمجوم . المرفقات .صورة لكل من فؤاد جابر ومصطفى احمرو ونادي شعفاط