وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسرى فتح: ندين اعلام حماس ونحن من يقود الاحتجاجات

نشر بتاريخ: 10/08/2015 ( آخر تحديث: 10/08/2015 الساعة: 18:04 )
اسرى فتح: ندين اعلام حماس ونحن من يقود الاحتجاجات
ارام الله- معا - أعلن أسرى فتح انهم من يقودون الاحتجاجات والاضرابات في سجون نفحة ورامون والنقب، وأنهم يقومون بسلسلة خطوات احتجاجية ضد ادارة مصلحة السجون بسبب ارتفاع وتيرة الانتهاكات التي تمارس بحقهم بصورة يومية.

واستنكر أسرى فتح في بيان وصل معا ما يقوم الاعلام الرسمي التابع لحركة حماس ببثه وترويجة، واعتبار أن أسرى فتح هم من يعرقلون خطوات الأسرى لافشالها ، داعيين حركة حماس الى تجنيب الحركة الأسيرة كافة التجاذبات السياسية الخارجية.

نص البيان:
بيان صادر عن أسرى حركة فتح في سجن النقب ونفحة ورامون
بسم الله الرحمن الرحيم
شعبنا الفلسطيني الباسل، تحية الوطن والبناء وبعد:
بهذه الأيام نخوض بعزيمة جبارة، وايمان عميق بعدالة قضيتنا، خطوات احتجاجية ضد سياسات ادارة مصلحة السجون، وقد حرصنا على اظهار وحدة الموقف داخل صفوف الحركة الأسيرة، لأننا نؤمن بأن الوحدة حتى في حدها الأدنى تشكل عامل قوة تفشل كل مخططات الاحتلال.
شعبنا الباسل ...
لم نكن في صدد الخروج بهذا البيان ولم نكن نرغب بالدخول في سجال ومناكفة مع الاعلام الحمساوي، وعليه فان الدافع من وراء هذا البيان هو كشف الحقيقة للاعلام والراي العام الفلسطيني، سيما وان من يخوض الخطوات الاحتجاجية هم أبناء حركة فتح في سجن النقب ونفحة ورامون، وهو ماقام الاعلام الحمساوي وعلى وجه الخصوص راديو الأقصى بقلبه وتزييفه للحقيقة، ففي يوم الجمعة الموافق 7/8/2015 أعلنت قناة الأقصى في تغطيتها بالنص الحرفي مايلي: " ان أسرى فتح "عملاء عباس" يعرقلون هذه الخطوات لافشالها" .

شعبنا الباسل العظيم نقسم بالله العلي العظيم على مايلي:
أولا: يوم الخميس 6/8/2015 بدأت سلسلة خطواتنا الاحتجاجية في نفحة ورامون والنقب بقرار من أسرى فتح.
ثانيا: أسرى حماس رفضوا المشاركة بالخطوة بحجة عدم توفر قرار سياسي.
ثالثا: أصدرت ادارات السجون ردا على خطوات حركة فتح سلسلة من العقوبات بدأت من حرمان الزيارات لاسرى فتح في النقب ورامون ونفحة، وتم اغلاق الاقسام والحرمان من الفورة.
رابعا: أسرى حماس لم يتم اغلاق اقسامهم ويجولون بشكل طبيعي.
شعبنا العظيم ....
كان لزاما علينا أن نخرج بهذا البيان حتى نوقف مسلسل التضليل الذي يمارسه اعلام حماس، والذي بلغ مستوى خطير بعد أن قامت قناة الاقصى بنعت أسرى فتح بعملاء عباس، وهي مفردات نرفضها ونشجبها ونستنكرها بشدة، وندعو حماس لتجنيب الحركة الاسيرة كل التجاذبات التي تدور على الساحة الفلسطينية..
وانها لثورة حتى النصر