وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال القدس يطمئن على لاعبه المصاب احمد الصباح

نشر بتاريخ: 10/08/2015 ( آخر تحديث: 10/08/2015 الساعة: 15:27 )
هلال القدس يطمئن على لاعبه المصاب احمد الصباح
القدس- معا -الناطق الاعلامي تامر عبيدات: قام وفد من نادي هلال القدس بزيارة خاصة للاعبه ومدربه الشاب احمد الصباح بعد اصابته بكسر في القدم اثناء خوضه التدريب مع نادي شباب الرام على ستاد الشهيد فيصل الحسيني قبل ايام ..
وضم الوفد الهلالي كل من ادارة هلال القدس ورابطة الجماهير ولاعبي فريق هلال القدس للشباب.
واطمأن الجميع على اللاعب احمد الصباح وتمنوا له السلامه والعودة السريعة الى الملاعب .

ورحب عماد الصباح والد اللاعب احمد بوفد هلال القدس وشكرهم على هذه الزياره وقال "ان نادي هلال القدس ليس بغريب على هذه الزيارات كونه دائما يتواصل مع ابناء الهلال ويطمئن على صحتهم ويقدم لهم كافة الاحتياجات واتمنى التوفيق لاسود العاصمة خلال الموسم الكروي الحالي
واعرب احمد الصباح عن شكره العظيم لنادي هلال القدس والوفد الزائر متمنيا العودة السريعة الى ملاعب كرة القدم وتمثيل هلال القدس خير تمثيل واكمال مدة الاعارة مع نادي فريق شباب الرام والعودة لتدريب صغار هلال القدس.
وتمنى مدرب الشباب والفئات العمرية في هلال القدس الكابتن امجد طه السلامه والعافيه لابنه وابن الهلال اللاعب الصباح معربا عن ثقته بعودة احمد وبقوه الى الملاعب ورفع اسم الهلال والقدس عاليا خاصة بعد اداءه المميز في المباريات الاخيره والتي اوصلت شباب هلال القدس الى منصات التتويج وكان الصباح احد هؤلاء النجوم .
يذكر أن الصباح يعتبر من اللاعبين المميزين في هلال القدس حيث لعب وتدرج مع الفئات العمرية لنادي هلال القدس وانتقل على سبيل الاعارة لنادي شباب الرام و يقوم بمهمة تدريب براعم هلال القدس مواليد 2002 .