وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة القدس المفتوحة في جنين تحتفل تخريج الفوج السابع عشر والثامن عشر

نشر بتاريخ: 10/08/2015 ( آخر تحديث: 10/08/2015 الساعة: 17:16 )
جنين- معا - تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس احتفلت جامعة القدس المفتوحة فرع جنين بتخريج الفوج السابع عشر والثامن عشر في معسكر قوات الأمن الوطني "حرش السعادة".

وابتدأ حفل التخريج بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، تلاه السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء بحضور ممثل الرئيس محمود عباس وزير الحكم المحلي د.حسين الأعرج، ومحافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان، وقائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد أبو هيفاء، ورئيس مجلس أمناء جامعة القدس المفتوحة م.عدنان سماره، ورئيس الجامعة يونس عمرو، ود.عماد نزال مدير فرع الجامعة في جنين، وقادة المؤسسة الأمنية والمدنية، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية وأعضاء التشريعي والثوري، وأمين سر حركة فتح وأعضاء الإقليم، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وأهالي الطلبة الخريجين.

وخلال الاحتفال أُلقيت عدة كلمات منها كلمة سيادة السيد الرئيس والتي نقل فيها ممثل الرئيس د.حسين الأعرج تهاني الرئيس وتحياته للخريجين وذويهم، مشيرا إلى أن الثروة البشرية هي رأس المال الحقيقي لشعبنا، منوهًا إلى أن القيادة الفلسطينية أعطت أولوية للتعليم وبخاصة التعليم العالي، مؤكداً أن السلطة الوطنية أرست دعائم الأمن والأمان.

من ناحيته م. عدنان سماره رئيس مجلس أمناء الجامعة توجه بالشكر والتقدير لقائد القوات اللواء نضال أبو دخان ولقيادة منطقة جنين وطوباس عقيد ركن محمد أبو هيفاء على إقامة هذا المهرجان في معسكر قوات الأمن الوطني.

وألقت الطالبة الخريجة براءة قدسية كلمة الخريجين في جنين والتي نوهت فيها إلى رؤية الجامعة المتفردة التي تهب الطالب القدرة على بناء شخصيته من خلال التعلم الذاتي، موجهة الشكر للقائمين على هذا الصرح العلمي الشامخ. 

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين.