وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معلمو تعيينات "2006- 2007- 2008" يناشدون الرئيس

نشر بتاريخ: 10/08/2015 ( آخر تحديث: 10/08/2015 الساعة: 20:08 )
رام الله- معا - قال معلمو قيد التثبيت، الذين بلغ عددهم 512 معلم ومعلمة، انهم في الاعوام 2006ـ  2007ـ 2008 تقدموا لمسابقة شغل وظائف في وزارة التربية والتعليم، بعد اعلان طرحته الوزارة، وكانت اسماؤهم من قائمة المقبولين، وبناء عليه اجتازوا الامتحان المعد لذلك مع اعلى الدرجات كل حسب تخصصة، واضافوا قائلين: هناك نتائج اختبار واوراق رسمية تثبت ذلك.

وأضاف المعلمون: "خرجت أسمائنا للمقابلات، وتم تصنيف ترتيبنا في تلك الأعوام وبدأت تخرج الدفعات حسب حاجة وزارة التربية والتعليم فقام كل معلم منا باستلام كتاب مباشرة العمل ومن ثم تسلمنا مهامنا كل حسب موقعه، وبعد فترة وجيزة طُلب منا عمل كومسيون طبي".

وناشد المعلمون الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. رامي الحمد لله باعطائهم حقوقهم الوظيفية التي لم يأخذوا ايا منها قائلين: "ونحن الآن على أعتاب عام 2016، ولم نأخذ أي شيء من حقوقنا التي تضمن لنا العيش الكريم، ونحن هنا نتحدث عن معلم يبني أجيال فكيف لهذا المعلم الذي يُحمل علي عاتقه بناء جيل واع مثقف يستطيع أن يكمل المشوار الذي بدأتموه سيدي الرئيس في أعوام حكمكم الميمون ومن قبلكم الأب الروحي لكل الفلسطينيين الأب القائد الشهيد ياسر عرفات" .

وأضافوا : "نحن نتحدث عن معلم يجب ان يوفر له كل الإمكانيات المتاحة وغير المتاحة لكي يستطيع أن يسير بهذا الجيل إلى بر الأمان ويكمل مشواركم النضالي علي جميع الأصعدة، أملنا بالله وبكم بإصدار تعليماتكم الكريمة بحل إشكالية هذه الفئة، فنحن لا نطلب إلا حقنا الذي كفلته لنا جميع الأعراف والقوانين".