وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طموح تطلق مشروع "انا متفوق 3"

نشر بتاريخ: 11/08/2015 ( آخر تحديث: 11/08/2015 الساعة: 10:18 )

غزة-معا - أطلقت "جمعية طموح لتنمية المهارات" مشروعها التعليمي "أنا متفوق 3" منذ بداية شهر أغسطس والذي يهدف الى تحسين المستوى الدراسي لعدد "800" طالب وطالبة من الصف الخامس حتى التاسع , , وذلك خلال الفصل الدراسي الأول للعام 2015- 2016.

وأوضح محمد الكيالي رئيس مجلس إدارة طموح أن مشاريع طموح التعليمية قد حققت نجاحاً ملموساً, ومشهوداً له من قبل مدارس وزارة التربية والتعليم و الأنروا. وأضاف قائلا أن مشروع " أنا متفوق 3 " والممول بمنحة كريمة من CBSP – FRANC إلى جانب المشاريع التربوية الأخرى يؤكد على مصداقية رسالة "طموح" وكشريك أساسي ضمن فريق مجموعة التعليم التابعة لليونيسيف في مساهمتها في إنجاح العملية التعليمية خدمة للمجتمع الفلسطيني.

من جانبها أكدت منسقة المشروع ولاء نعمة , على تميز المشروع لهذا العام بزيادة عدد الطلبة المستهدفين وبتوسيع الرقعة الجغرافية بحيث تشمل محافظتي الوسطى والشمال بالإضافة إلى محافظة غزة. كما سيوفر فرص عمل لعدد "28" خريجا جامعيا من كلية التربية مع تقديم التدريب المناسب لهم.

وأضافت نعمة أن المشروع سيشتمل على أنشطة متنوعة ومتميزة للطلبة ولعدد "300" من أولياء أمورهم. كما يتميز المشروع بمشاركة العديد من المؤسسات المحلية والدولية المختصة بالجانب التربوي والاجتماعي.