وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناشدة من طالب متفوق للواء الطيراوي

نشر بتاريخ: 12/08/2015 ( آخر تحديث: 12/08/2015 الساعة: 18:31 )
مناشدة من طالب متفوق للواء الطيراوي
الخليل- معا- تلقت معا المناشدة التالية من الطالب محمد عمايره موجهة للواء توفيق الطيرواي، هذا نصها حسب ما وردت:

في البداية اتمنى من الله عزل وجل ان يمنحك العمر المديد والصحة الجيدة من اجل خدمة الوطن الفلسطيني.

حضرة اللواء توفيق الطيراوي "ابو حسين" انا الطالب محمد ياسر محمد عمايره حيث انني طالب في الثانوية العامة هذا العام وقد حصلت على معدل خمسة وثمانون ونصف في الفرع الادبي كان لدي طموح منذ الصغر ان انضم الى اجهزة الامن الفلسطيني وخدمة الوطن وقد عملت كل ما في جهدي من اجل الوصول الى ذلك.

في بداية الامر وبعد اعلان نتائج الثانوية العامة لقد اشتريت طلب التحاق بالكلية العسكرية في مدينة اريحا وقمت بتعبئته ضمن الاصول والاجراءات المعمول بها وتركت الامر اسبوعين واكثر حين جاء موعد المقابلة في مبنى الجامعة.

قبل يوم من المقابلة حزمت امتعتي وتوجهت من الخليل الى اريحا كلي امل وتفاؤل بان اكون احد الطلبة في الجامعة مراعيا كافة المواصفات وشروط الالتحاق بالجامعة من طول ووزن مناسب وحالة صحية جيدة واخلاق والحمد لله ممتازة وصلت في تمام الساعة 7 الى مبنى الجامعة وقد انتظرت انا ومجموعة من الطلاب طويلا منتظرين سماع اسماءنا من اجل الدخول الى المقابلة الشخصية ولكن بعد مرور ساعتين من الزمن تم قراءة أسماء مجموعة من الطلبة للدخول الى المقابلة الشخصية طالبين من بقية الطلبة الذين لم تذكر اسماؤهم بالعودة الى منازلهم وهنا كانت الصدمة.

كيف تم اختيار هؤلاء الطلبة دون الكل؟. باسمي اتوجه اليك سيادة اللواء توفيق الطيراوي ابو حسين بأن تكون ميزان الانصاف والعدل وان تمنحني الفرصة في الالتحاق بصفوف الامن الفلسطيني.

وفقكم الله بما فيه خير لمجتمعنا الفلسطيني والسلام ختام.
للتواصل 0569221198