وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية البيرة تستضيف وفدا نسويا من فلسطينيي الداخل

نشر بتاريخ: 12/08/2015 ( آخر تحديث: 12/08/2015 الساعة: 18:07 )

رام الله -  معا - استقبلت بلدية البيرة وفدا نسويا من جمعية نبض الحياة من فلسطيني الداخل تحديدا من عرعرة -المثلث في خطوة تعتبرها البلدية بالغة الاهمية في تجذير الترابط والتواصل ضمن الوطن الواحد، وفرصة مهمة للتعرف على مدينة البيرة وتاريخها العريق والتطورات الكبيرة والمشاريع المنجزة في المدينة، وتبادل الخبرات والتجارب المماثلة للعمل النسوي والتنموي.


هذا وقام الوفد بعمل جولة ضمت الاماكن الاثرية في مدينة البيرة ومبنى البلدية ومقرات الجمعيات النسوية في المدينة،حيث زار الوفد الذي ضم اكثر من 100 امرأة جمعيتي انعاش الاسرة والاتحاد النسائي واطلعوا على سير العمل والتجربة الفريدة لجمعيات المدينة، بالاضافة للتعرف على بلدية البيرة والعمل الذي تقوده في تنمية المجتمع والمرأة على حد سواء.


ومن جانبه أكد مدير البلدية زياد الطويل على أهمية تبادل الزيارات بين ابناء الوطن الواحد لدعم صمود كل الفلسطينيين في قضايانا العادلة، وبلدية البيرة تحرص على رعاية كل المبادرات للمجموعات النسوية التي تؤدي الى تطويع العلاقات الاخوية وخلق فرص متميزة للتعاون وتبادل الخبرات.


هذا وشكرت مديرة الجمعية سميرة عزب بلدية البيرة على استقبالها للوفد واعربت عن اعجابها بأداء البلدية والمشاريع المنفذة التي تهتم بالمرأة والطفل خاصة والمجتمع والمواطنين ككل.