وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرب أبو دلو يشارك في دورة متخصصة بكرة القدم في انطاليا

نشر بتاريخ: 13/08/2015 ( آخر تحديث: 13/08/2015 الساعة: 15:23 )
المدرب أبو دلو يشارك في دورة متخصصة بكرة القدم في انطاليا
القدس – معا : يتوجه صباح الجمعة إلى مدينة انطاليا التركية مدرب جمعية برج اللقلق المجتمعي للفئات المساندة بلعبة كرة القدم خالد أبو دلو للالتحاق في دورة اللياقة البدنية لمدربي كرة القدم والتي ينظمها المجلس العالمي للعلوم الرياضية بالتعاون مع الاكاديمية السويدية لكرة القدم وتشمل دورة تدريبية للياقة البدنية ودورة مدربي كرة القدم، وذلك في الفترة من 15- 21 اآب الجاري.

وأشار مدير البرنامج الرياضي في الجمعية نهاد الزغير بان المدرب خالد أبو دلو من اللاعبين الذين تتلمذوا في جمعية برج اللقلق المجتمعي لأكثر من 15 عاما، ولعب في كافة فرق الجمعية وعمل كمدرب لأكثر من ست سنوات في الجمعية.

وأوضح الزغير بان الدورة ستتناول مواضيع اللياقة البدنية والتي تتركز في تشريح العضلات وانظمة انتاج الطاقة، والتدريبات الوقائية وتأهيل الاصابات بدنيا، وتدريبات السرعة بأنواعها، والتدريب اللاهوائي، وتدريبات التحمل بأنواعها، والتدريب الهوائي.

فيما ستتناول دورة مدربي كرة القدم المحاور التالية: التعامل مع الكرة، مهارة المراوغة والمناورة في الكرة ضد المنافس، مهارة التصويب على المرمى بمختلف الاساليب والمراكز وتنمية اللاعبين الموهوبين.

وسيمنح كل مشارك يجتاز الدورة بنجاح شهادة تدريبية من الاكاديمية السويدية لكرة القدم فضلا عن دبلوم من المجلس العالمي للعلوم الرياضية في السويد.