وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاعرج يشرف على اجراءات الاستلام والتسليم ببلدية نابلس

نشر بتاريخ: 13/08/2015 ( آخر تحديث: 13/08/2015 الساعة: 18:33 )
الاعرج يشرف على اجراءات الاستلام والتسليم ببلدية نابلس

نابلس -معا- جرت اليوم الخميس مراسم تسليم واستلام مهام المجلس البلدي في بلدية نابلس بين المجلس المستقيل، ولجنة تسيير الأعمال التي عينها وزير الحكم المحلي حسين الأعرج.

وتمت الاجراءات في مقر البلدية، بحضور الوزير الأعرج، ووزير النقل والمواصلات سميح طبية والذي كلف برئاسة لجنة تسيير الأعمال، ورئيس البلدية المستقيل غسان الشكعة، ومحافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، وعدد من أعضاء المجلس المستقيل، وأعضاء اللجنة المعينة، ومدير عام حكم محلي نابلس سمير دوابشة.

وقال الأعرج "إن المجلس البلدي عمل خلال الفترة السابقة وضمن الامكانات المتاحة له على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وقام بواجباته حسب المطلوب، وعمل وفق الأنظمة والقوانين التي نص عليها قانون الهيئات المحلية، مثمناً في الوقت ذاته كافة الجهود التي بذلها المجلس البلدي خدمة للمدينة ولأهلها.

وأشار إلى أن البلدية استطاعت العمل على زيادة مساهمتها في عملية التحصيل وسداد التزاماتها في مجال الكهرباء بنسبة فاقت (100%).

وأوضح الأعرج أن استقالة المجلس البلدي تمت حسب الاجراءات المتبعة وتم قبولها حسب القانون، وتلا القرار الذي نص على تشكيل اللجنة والمكون من سميح طبيلة رئيساً، وعضوية كل من (أسعد سوالمة، د. خالد قادري، وهاني مقبول، وسعد مصلح)

بدوره، أبدى الشكعة استعداده وزملاؤه في المجلس البلدي تقيدم أي مساعدة أو مشورة للجنة المعينة، مشيراً إلى أهمية البلدية كونها على صلة بالعديد من المؤسسات المحلية والدولية، إضافة إلى المسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتقها تجاه تقديم كافة الخدمات للمواطنين.