وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى رجال الاعمال يستضيف بعثة الشجاعية بالخليل

نشر بتاريخ: 14/08/2015 ( آخر تحديث: 14/08/2015 الساعة: 01:44 )
ملتقى رجال الاعمال يستضيف بعثة الشجاعية بالخليل
الخليل - معا - استقبل رئيس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني نافذ الحرباوي وبحضور محافظ الخليل كامل حميد ورئيس مجلس أمناء جامعة الخليل الدكتور نبيل الجعبري، ونائب رئيس بلدية الخليل جودي ابو اسنينة واعضاء من المجلس البلدي ورئيس غرفة الخليل محمد غازي الحرباوي وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، واعضاء مجلس إدارة ملتقى رجال الاعمال ورئيس النادي الاهلي واعضاء من الهيئة الادارية، استقبلوا بعثة نادي الشجاعية في قاعة الملتقى بمدينة الخليل.

وفي كلمته، رحب رئيس الملتقى الحرباوي، بالضيوف والحضور، وعبر عن فخره وفخر ملتقى رجال الاعمال استضافة بعثة الشجاعية في الملتقى، وأشاد بالصمود البطولي الذي أظهره الاهل في غزة جراء العدوان الاسرائيلي على القطاع.

وقال الحرباوي في كلمته:" قدومكم الى مدينة الخليل، يؤكد على وحدة شطري الوطن، وهي رسالة للقيادة في السلطة الوطنية وحركة حماس، بأنه لن نسمح لاي أحد أن يفرق بين شطري الوطن، وهذه الزيارة تؤكد ذلك".


وأضاف:" نحيي الرياضة الفلسطينية التي استطاعت كسر الحصار وتوحيد شطري الوطن، وهي رسالة للجميعبأن الرياضة والرياضيين لا يعترفون بالحدود، وهدفنا واحد وهو انهاء الاحتلال، ونحن نحتاج للوحدة والتعاضد من الجميع، ونحيي القائمين على الرياضة الفلسطينية الذين كسروا كافة الحواجز وعلى السياسيين كسر الحواجز الاخرى بين شطري الوطن".

من جانبه قال محافظ الخليل في كلمته:" باسم الرئيس والقيادة الفلسطينية وكل ابناء الشعب الفلسطيني نرحب بكم في محافظة خليل الرحمن، يثلج صدورنا ان نراكم وقد كسرتم الحواجز والحصار وحضرتم الى هنا، لقد وصلت رسالتكم للسيد الرئيس ابو مازن، من اجل التواصل والتغلب على عوامل الانقسام الداخلي".

وأضاف المحافظ في كلمته:" أشكر ملتقى رجال الاعمال ورجال الاعمال على حلتهم الجديدة باحتضانهم للرياضيين والرياضة، وهي وجهة نظر ثاقبة نحو الاهتمام بهم، ونشكر اتحاد كرة القدم بقيادة الخ ابو رامي، الذي يقدم نوذجاً على تحقيق الوحدة وتحقيق حلم اقامة الوطن، واحيي النادي الاهلي على انجازاته وكافة الاندية في محافظة الخليل، واشكر جميع المشجعين الذين يقفون خلف انديتهم ويتوحدون في ملعب الوطن والدفاع عن الرياضة الفلسطينية، وهذه بداية جديدة تتغلب على عوامل الانقسام وجميع ابناء الشعب الفلسطيني يتطلعون للوحدة وهي بحاجة الى جد واجتهاد وجهاد النفس".

كما ونقل، نايف الحطاب رئيس البعثة، تحيات رئيس نادي الشجاعية صلاح حرز الله والذي لم يتمكن من الحضور اى مدينة الخليل، وشكر الخليل بأهلها ورجالها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة الاصيل".

وقال في كلمته:" لقد غمرتمونا بكرمكم الزائد، نشعر بأننا نعيش بين اهلنا، نشكركم على هذه الحفاوة ونؤكد بأن شعبنا واحد، ونكالب السيد الرئيس ابو مازن بالاستمرار على طريق انهاء الانقسام والاحتلال، الرياضة وحدتنا وليس امامنا الى التوحد لاكمال مشروعنا الوطني، لكم من اهلكم في قطاع غزة ومن الشجاعية كل الشكر ونشكركم على حفاوة الاستقبال".

وبعد هذه الكلمات، قام رئيس الملتقى بتقديم درع الحرم الابراهيمي الى رئيس بعثة الشجاعية ولرئيس النادي الاهلي، كما قام رئيس بعثة الشجاعية بتقديم درع النادي وقميص النادي كهدية الى ملتقى رجال الاعمال، كما وقدم الملتقى درع الحرم الى جميع الحضور.