وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس الجولان :الطليعة تسحق تشرين والحرية تجاوز الأمل بركلات الترجيح

نشر بتاريخ: 15/08/2015 ( آخر تحديث: 15/08/2015 الساعة: 15:10 )
كأس الجولان :الطليعة تسحق تشرين والحرية تجاوز الأمل بركلات الترجيح
الجولان - معا - عصري فياض : ضمن دوري كأس الجولان المتواصل بين فرق هضبة الجولان السوري المحتل تمكن فريق الطليعة من سحق فريق نادي تشرين بتسعة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي جرت على ملعب بقعاثا، اما الحرية فقد عانى كثيرا ليتجاوز الامل بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 على ملعب عين قنية.

المباراة الاولى
سيطر الطليعة على مجريات اللعب وهدد لاعبيه مرمى تشرين مراراً وتكرارا وحسم النتيجة مبكراً فيما حاول تشرين مجاراته ونجح من تسجيل هدفين فقط. برز في المباراة لاعب الطليعة المخضرم رامي رباح الذي نجح بتسجيل 3 أهداف وسجل سفيان أبو جبل 3 أهداف ويزن أبو جبل هدفين وعامر أبو جبل هدف وسجل أهداف تشرين رشيد عمران وحسن بركة. حكم المباراة حسام أبو شاهين وساعده أصلان أيوب وأيهم عماشة.
وبهذا الفوز ضمن صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط فيما يحتل النهضة المركز الثاني ب 3 نقاط والوحدة وتشرين نقطة واحدة بانتظار قرار نادي النهضة من انسحابه من البطولات المحلية أم استمراره.

المباراة الثانية
المباراة كانت شيقة ومثيرة اعتمد بها الفريقين الأسلوب الهجومي وتمكن كل فريق من تسجيل 3 أهداف وإضاعة عدد كبير من الفرص. الحرية بدأ المباراة بإضاعة فرصتين خطيرتين ليدخل بعد ذلك الأمل أجواء المباراة لتصبح السيطرة على المباراة متكافئة بين الفريقين, بعدها سجل مجدي الشاعر الهدف الاول للحرية ليرد عليه الأمل بهدفين سجلهم أسعد وثائر عماشة ليعادل الحرية النتيجة قبل نهاية الشوط الاول بهدف سجله باسل القضماني. في الشوط الثاني استمر اللعب سجالاً بين الفريقين وسجل مجد الغوطاني هدف الأمل الثالث ويعادله للحرية مجدي الشاعر لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين ويلجئ الفريقين لركلات الترجيح لتحديد الفائز. في ركلات الترجيح سجل كل فريق الركلات الأربعة الاولى فيما أضاع أيهم زهوة الركلة الخامسة للأمل بعد تقدم حارس مرمى الحرية عن خط المرمى قبل تسديد اللاعب للكرة لينجح بعدها بيان سمارة من تسجيل ركلة الترجيح الأخيرة لفريقه لتنتهي المباراة بفوز الحرية على الأمل.
حكم المباراة مجدي نخلة وساعده على التماس ربيع حبوس وأصلان أيوب.