وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مجموعة خليل الرحمن الكشفية يزور المخيم الكشفي "عمر بلدك"

نشر بتاريخ: 15/08/2015 ( آخر تحديث: 15/08/2015 الساعة: 15:22 )
وفد من مجموعة خليل الرحمن الكشفية يزور المخيم الكشفي "عمر بلدك"
الخليل - معا -حمزه مسوده - إعلام مفوضية الخليل - زار وفد من مجموعة خليل الرحمن الكشفية "مخيم عمر بلدك" الذي نظمته المجموعة الكشفية الأرثوذكسية العربية البيتجالية، حيث ضم الوفد كل من قائد المجموعة القائد حسام دنديس و نائبه القائد أيمن سياج والقائد اياد أبو سنينة بالإضافة لكل من القادة عبد المهدي الجعبري وحازم الهشلمون ومحمد المحتسب و نعيم ابو شخيدم.

وفور الوصول قام الوفد بإشعال لوحة فنية من النار كتب عليها اسم المخيم ( عمر بلدك )، ورحب قائد المخيم بالوفد الضيف وقام بتعريف الوفد على الشخصيات الهامة التي تواجدت في المكان وبعد حفل السمر قام قائد المخيم بأخذ الوفد في جولة في المخيم الكشفي، حيث كان في استقبال المجموعة كل من القائد سليم زيدان والقائدة بشاره عيده والقائد شوكت مطر أمين سر مفوضية بيت لحم .

هذا وتبادل القادة "زيدان" و "دنديس" و"بشارة" بعض المواضيع الهامة بخصوص مجموعة خليل الرحمن الكشفية، بالإضافة الى ترتيب بعض الزيارات الى المجموعات الكشفية في بيت لحم في الأيام القادمة .

ومن جهته شكر قائد المخيم وفد المجموعة على زيارتهم الجميلة والتي أثرت المخيم بلوحتها الفنية وكما ودعا الوفد لزيارة المخيم مرة أخرى في الحفل الختامي المخيم .

وشكر قائد المجموعة حسام دنديس القائمين على المخيم لدعوتهم المجموعة لزيارته.