وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النتشة: وصول الشجاعية الى الخليل إنتصار للرياضة

نشر بتاريخ: 15/08/2015 ( آخر تحديث: 15/08/2015 الساعة: 16:52 )
النتشة: وصول الشجاعية الى الخليل إنتصار للرياضة

رام الله - معا - أكد رجل الأعمال الفلسطيني ورئيس مجلس إدارة شركة الهدى للمحروقات، طارق النتشة، اليوم السبت، على أن دخول نادي الشجاعية الى الضفة الغربية، ولقائه بنادي أهلي الخليل على أرض خليل الرحمن هو إنتصار للرياضة الفلسطينية وللقائمين عليها.


وأعرب النتشة عن شكره وإمتنانه لشركة جوال على رعايتها الكريمة ولكل المؤسسات والفعاليات الشعبية والرسمية، التي قدمت إستقبال مُشرف لنادي الشجاعية، ولكافة الضيوف الذين توافدوا من كافة المحافظات الفلسطينية.


وأكد النتشة على أن الحضور الجماهيري والرسمي كان مُشرفاً، متمناً أن يكون هذا اللقاء هو بداية إنطلاقة لإقامة المزيد من المباريات بين الضفة وغزة، معتبراً لقاء الأمس بأنه عرساً رياضياً ووطنياً على أعلى المستويات.


وأضاف النتشة: مشهد لن ينساه التاريخ وسيكتب عنه طويلا، وما رأيناه من حفاوة الإستقبال وحرارة المشهد يدل على أصاله هذا الشعب وتمسكه بوصايا الشهداء والأسرى والجرحى.


وأضاف قائلا: إذا كانت الرياضة تُوحد الشعوب فهي قادرة على توحيد الشعب الفلسطيني وأعادة الأمل في روحه من جديد، مؤكدا على ان اللقاء الذي جمع الشجاعية بأهلي الخليل كان لقاءً تاريخياً وطنياً بامتياز امتزجت فيه دموع الفرح والحزن في آن واحد، وهذا ما تجلى في الكابتن عاصم أبو عاصي حارس مرمى الشجاعية، الذي لم يتمالك نفسه، وبدأت الدموع تذرف من عينيه من حرارة المشهد، وهذا يعكس مدى التلاحم والتآخي ما بين الأشقاء في غزة والضفة، ويؤكد على وحدة الشعب الفلسطيني رغم عنجهية الإحتلال وحواجزه التي تفصل بيننا.


وختم النتشة قائلا: هذا اللقاء هو إنتصار جديد يُحسب للرياضة الفلسطينية، ويؤكد على الإرادة الرياضية لتثبيت الحق الفلسطيني رغم كل المعيقات التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي بحق الرياضة الفلسطينية، وهو إنجاز جديد يُسجل للواء جبريل الرجوب الذي ساهم في لم الشمل وتحقيق حُلم الوحدة الذي لطالما إنتظرناه طويلا وفي إعادة إسم فلسطين الى الخارطة الدولية.