وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يعلون يشيد بأداء جيشه في عملتي الطعن

نشر بتاريخ: 16/08/2015 ( آخر تحديث: 17/08/2015 الساعة: 15:15 )
يعلون يشيد بأداء جيشه في عملتي الطعن
بيت لحم- معا- أشاد وزير الجيش الاسرائيلي موشيه يعلون بأداء جنود الجيش الاسرائيلي وما يسمى "حرس الحدود"، في عمليتي الطعن امس، وفقا لما نشره موقع الاذاعة العبرية "ريشت بيت" اليوم الأحد.

وأضاف أنه يتوجب على كل من يحاول الاعتداء على الجيش الاسرائيلي أو على الاسرائيليين فإنه سيكون مستهدف من قبل الجيش، مشيدا باداء الجنود وبأنهم اظهروا قدرات عالية وتصميما واحترافا وفقا لما هو مطلوب في محاربة ما وصفه "بالارهاب" الفلسطيني.

وأضاف يعلون أن "الارهاب" الفلسطيني الذي يقف خلفة تنظيمات أو افراد معقد ويتطلب مواجهته بقبضة حديدة وبتروي بنفس الوقت. وجاءت تصريحات يعلون تعقيبا على عمليتي الطعن أمس ضد جندي اسرائيل شمال غرب القدس، وجندي مما يسمى "حرس الحدود" في الجيش الاسرائيلي شمال رام الله، والتي استشهد فيهما شاب فلسطيني واصابة آخر وصفت جراحة بالمتوسطة، في حين وصفت جراح الجنديين بالمتوسطة الى بسيطة.

بدوره تطرق رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو لعمليتي الطعن امس بالقول "اود في البداية ان ابارك جنود الجيش وحرس الحدود على اجراءاتهم الصارمة التي منعت عمليات ارهابية نهاية الاسبوع، سياستنا صفر من الصبر مع الارهاب من يحاول المس بنا سوف سوف نقوم باستهدافه".