وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري جوال السلوى: فوزان لرفح والمغازي على العميد وجباليا

نشر بتاريخ: 16/08/2015 ( آخر تحديث: 16/08/2015 الساعة: 12:17 )
دوري جوال السلوى: فوزان لرفح والمغازي على العميد وجباليا
غزة- معا - مصطفي صيام : تواصلت لقاءات دوري جوال لكرة السلة " المحافظات الجنوبية " يوم السبت على صالة الشهيد سعد صايل جمع الأول فريقي غزة والرياضي وخدمات رفح، فيما التقى فريقي خدمات جباليا وخدمات المغازي على نفس الصالة.

خدمات رفح ( 97 ) _ ( 87 ) خدمات جباليا

عزز خدمات رفح من حظوظه بالتأهل إلى " البلاي أوف" بعد فوزه المستحق على كتيبة العميد بنتيجة " 97/87 :

الربع الأول : بدأ اللقاء قوياُ من كلا الفريقين و نجح شادي الباز بافتتاح التسجيل للعميد برمية ثلاثية وعزز يوسف المحلاوي تقدم العميد بنقطتين رد عاصم عدوان للأخضر الرفحي بثنائية قبل أن يسجل زميله أحمد الحمايدة نقطتين ويرد العميد قويا برمية ثلاثية من محمد عاشور و يوسع نفس اللاعب الفارق للعميد ليشتعل اللقاء من البداية و يتبادل الفريقين التسجيل لينتهي هذا الربع لصالح العميد بنتيجة " 17/15 " .

وفي الربع الثاني نشط أبناء رفح و سجل عاصم عدوان رمية ثلاثية انتفض بعدها اللاعبين الصاعد أحمد البلبيسي والنجم طه جبر برمياته الثلاثية ومحمد الهمص ليحسم أبناء رفح هذا الربع لصالحهم بنتيجة " 28/13 " .

وازدادت الإثارة بين الفريقين في الربع الثالث مع اترتفاع مستوى لاعبي العميد وتسجيلهم للنقاط بشكل متتالي في ظل تراجع أبناء رفح، إلا أن الأخير استدرك الأمر في النهاية وعادل النتيجة التي اتهت بـ 23 نقطة لكل فريق.

وحسم الأخضر الرفحي النتيجة في الربع الرابع رغم البداية القوية لفريق غزة الرياضي إلا أن عدم التركيز أثر بشكل كبير على أداء لاعبي الأبيض لينتهى بفوز رفح بـ 28/24 واللقاء بنتيجة إجمالية " 97/87 " .

أدار اللقاء تحكيميا : أسامة إسماعيل , أحمد الكردي , مروان حمد , مسجل سامي البحيصي , ميقاتي سعيد ضيازادة , 24 ثانية أحمد زعرب .

خدمات جباليا (76) خدمات المغازي (94)

وفي اللقاء الثاني عوض فريق خدمات المغازي خسارته في الأسبوع الماضي أمام غريمه التقليدي خدمات البريج بفوز كبير على خدمات جباليا والتي جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي:

الربع الأول: 32/7 لصالح المغازي

الربع الثاني: 23/23 للفريقين

الربع الثالث: 25/22 لجباليا

الربع الرابع: 21/17 لجباليا

أدار اللقاء : أحمد القاضي، محمد العالول، تامر قشطة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي محمد سكيك، ميقاتي 24 أحمد زعرب