وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة الخليل تستضيف بعثة الشجاعية

نشر بتاريخ: 16/08/2015 ( آخر تحديث: 16/08/2015 الساعة: 16:36 )
غرفة الخليل تستضيف بعثة الشجاعية
الخليل- معا - استضافت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، بعثة نادي الشجاعية في مقر الغرفة، حيث كان في استقبالهم نائب رئيس الغرفة عبد الحليم شاور التميمي واعضاء الغرفة، بحضور ممثلين عن أندية محافظة الخليل، وعدد من أعضاء مجس إدارة ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني، وعدد من رجال الاعمال والرياضيين.

وفي كلمته الترحيبية، رحب التميمي بالوفد الزائر، وبالحضور، وشكر نادي أهلي الخليل على اتاحة الفرصة أمام الغرفة لاستضافة وفد نادي الشجاعية في الغرفة.

وتحدث التميمي عن العلاقات المميزة التي تربط غرفة الخليل مع نظيراتها في غزة، والعلاقات المتينة مع الأهل في قطاع غزة، مشيراً الى حملات الاغاثة الى غزة، والتي قامت بها غرفة الخليل بالتعاون مع مؤسسات الخليل، وعرج للحديث لزيارة وفد الغرفة الى قطاع غزة والاطلاع عن كثب على الدمار الذي خلفته آلة الحرب الاسرائيلية.

وقال التميمي: " أنتم أهلنا في غزة، علمتم العالم الصمود والتضحية والوقوف أمام جبروت الاحتلال، وفي ذروة الحرب كان المئات من اهلنا في غزة يعودون الى بيوتهم المدمرة عبر معبر رفح، مفضلين الاستشهاد على أرض الوطن عوضاً عن الهر،ب على الرغم من وجود الفرص أمامهم، لكن اصرارهم وحبهم لأرضهم دفعهم ويدفعهم للصمود".

وتحدث عن غرفة الخليل من حيث التأسيس، والخدمات التي تقدمها لاعضائها، وآليات عمل مجلس إدارة الغرفة، ثم تطرق للحديث عن مدينة الخليل، واهميتها التاريخية من الناحية التجارية والزراعية، مستشهداً بأهم الصناعات وأهم المحاصيل الزراعية التي تنتجها الخليل.


ن جانبه قدم رئيس بعثة اتحاد الشجاعية، الشكر للخليل ولأهلها على حفاوة الاستقبال وحسن وكرم الضيافة، مشيراً الى أنهم لم يخرجوا من بيتهم في حي الشجاعية، ويشعرون بأنهم يعيشون هنا في الخليل في بيتهم الثاني.

وقبل تناول العشاء، قدم التميمي درع الغرفة التجارية لمحافظة الخليل، فيما قدم وفد الشجاعية درع النادي ولباس النادي الرسمي الى الغرفة.