وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسيرة ليلية بنابلس تضامنا مع الاسير علان

نشر بتاريخ: 17/08/2015 ( آخر تحديث: 17/08/2015 الساعة: 15:28 )
مسيرة ليلية بنابلس تضامنا مع الاسير علان

نابلس- معا - شارك المئات من أبناء مدينة نابلس الليله الماضية بمسيرة تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام محمد علان حيث جابت المسيرة عددا من شوارع مدينة نابلس .


وشارك بالمسيرة ممثلو الفصائل والمؤسسات وأهالي الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي ورفع المشاركون صور الأسير علان والشعارات المطالبة بإنقاذ حياته والمضرب عن الطعام منذ 63 يوما بالرغم من محاولات الحكومة الاسرائيلية فك اضرابه من خلال اطعامه رغما عنه .


والقى جهاد رمضان أمين سر حركه فتح بنابلس كلمة باسم الفصائل والمؤسسات اشار فيها الى خطورة الوضع الصحي للأسير علان وطالب المجتمع الدولي التحرك السريع لإنقاذ حياته، مؤكدا أن الفصائل ستستمر في دعم الأسير علان وكافه الأسرى ووجه رمضان التحية للأسرى ولأهالي الأسرى على صمودهم في وجه أداره السجون .


وأكد رائد عامر مدير نادي الأسير في نابلس ان الهدف من هذه المسيرات هو اسناد الاسرى في معركتهم ضد أداره السجون وخاصه الاسير محمد علان.

وأضاف عامر ان اهالي نابلس يرسلون رساله لاداره السجون بان الأسير علان لن يكون لوحده وجميع الشعب الفلسطيني يقف معه ولن يتخلى عنه والرساله الاخرى للاسير علان نقول لك بان اهلك وشعبك معك حتى يتم يتحريرك.

وطالب عميد علان اخ الاسير محمد علان الجميع بالتحرك لانقاذ حياته وعدم التخلي عنه وناشد علان الجاليات العربيه والاسلاميه العمل لاسناد اضراب الاسير علان .