وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب نابلس ينظم الحفل الختامي لنادي الفرسان الصيفي

نشر بتاريخ: 17/08/2015 ( آخر تحديث: 17/08/2015 الساعة: 18:29 )
نادي شباب نابلس ينظم الحفل الختامي لنادي الفرسان الصيفي
نابلس- معا - نظم نادي شباب نابلس الحفل الختامي للنادي الصيفي "نادي الفرسان" في مدرسة ابن قتيبه الاساسيه، برعاية مدير عام المستشفى الانجيلي العربي د.وليد سابا القرة.

وحضر الحفل الختامي وفد من المستشفى الانجيلي مكون من محمد الميتاني المشرف التنفيذي، وفايز الزاغه رئيس لجنة العاملين، وهدينا عبد الرحيم، وإياد عمران من موظفي قسم خدمات الجمهور في المستشفى، كما شارك في الحفل الختامي وليد الشامي مدير اللجنة الوطنيه للمخيمات الصيفيه – فرع الشمال ومأمون شاهين امين سر النادي، واحمد ابو نعمه مدير النادي الصيفي، وممثلي عدد من المؤسسات المشاركة وجمع غفير من الاهالي والأطفال.

وابتدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم قرأها الطالب تيسير حجاوي، ثم السلام الوطني الفلسطيني ثم الوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء ورحبت عريفتا الحفل شيماء ابو نعمه ومرح قنازع بالحضور موجهين الشكر لراعي هذا الحفل د.القرة وكذلك الى جميع المؤسسات المشاركة كما وجهوا التحية الى الهيئة الادارية لنادي شباب نابلس على جهودهم.

وفي كلمته وجه امين سر نادي شباب نابلس مأمون شاهين التحية والشكر لراعي الحفل ومدير عام المستشفى الانجيلي د.القرة، مقدرين وقفته الدائمة مع النادي ورعايته لنشاطاته المختلفة كما ونوه الى الانشطة التي يقوم بها النادي.

ومن ناحية اخرى بين احمد ابو نعمه مدير النادي الصيفي اهمية المخيم الصيفي في زرع البسمة وإدخال البهجة والسرور الى الاطفال ورعايتهم، كما أكد على ان النجاح المميز لنادي الفرسان ما كان ليكون لولا الدعم المميز لمدير عام المستشفى الانجيلي د.القرة موجها في الوقت ذاته الشكر والتقدير لرعايته ولجميع المؤسسات المشاركة كما وأشار ابو نعمه ان النادي لهذا العام قد كانت به مشاركة مميزة من ذوي الاحتياجات الخاصة كما ونوه الى ان المستشفى الانجيلي العربي قد قدم تامين صحي مجاني لجميع المشاركين في النادي الصيفي.

وفي كلمه الاهالي وجه عبد الله حجاوي الشكر للهيئة الاداريه لنادي شباب نابلس على اهتمامهم بالأطفال عبر تنظيم هذا النادي كما وجه الشكر الى راعي الحفل د.القرة والى جميع المؤسسات الداعمة.

وفي كلمته نقل فايز الزاغه تحيات راعي الحفل مدير عام المستشفى الانجيلي د.وليد سابا القرة مقدما التهاني للجميع بنجاح المخيم الصيفي وبقرب بدء العام الدراسي الجديد كما وأكد الزاغه على رسالة المستشفى الانجيلي العربي فالى الجانب الكبير التي تهتم به وهو تقديم الخدمه الانسانيه والصحية لجميع ابناء شعبنا فهي ايضا تهتم بالا نشطه المجتمعيه والرياضية والعلمية كما وأشار الزاغه الى التامين الصحي المجاني الذي وفرة المستشفى لجميع المشاركين في النادي الصيفي.

وتخلل الحفل الختامي العديد من الفقرات الفنيه منها مشاركة كشافه مجموعة زهرة لمدائن الارشاديه التابعه لنادي شباب نابلس بقيادة عبير عسقلان كما والقى احمد ابو نعمه قصيدة شعرية مهداه الى د.القرة راعي الحفل تقديرا لدوره ودعمه لنشاطات النادي كما وقدم عدي الزاغه فقرات فنيه وطنيه ملتزمة كما وأشتمل الحفل على عروض مسرحيه ورياضية مختلفة قام بها اطفال وشباب النادي.

وتم في نهاية الحفل توزيع الدروع الى راعي الحفل د.القرة والى جميع المؤسسات المشاركة كما تم توزيع الشهادات التقديرية الى المرشدين والمرشدات ومسؤولي النادي الصيفي.

والجدير بالذكر ان النادي الصيفي قد استمر لمدة اسبوعين وشارك به اكثر من 100 طفل تتراوح اعمارهم من 7 الى 15 عام وأشتمل على التثقيف الوطني والصحي والبيئي والنشاطات الرياضية والفنون والأشغال اليدوية والمسرح والدراما وكذلك جولات ميدانيه في البلدة القديمه والى مصانع الصابون.