وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم 263 طالباً وطالبة من أبناء موظفي وزارة التعليم المتفوقين

نشر بتاريخ: 17/08/2015 ( آخر تحديث: 17/08/2015 الساعة: 12:05 )

غزة- معا - كرّمت اللجنة الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم العالي 263 طالباً وطالبة من أبناء موظفي الوزارة المتفوقين من الصف الأول الأساسي وحتى الثانوية العامة وذلك خلال احتفال بهيج وكبير أُقيم في مدينة شارم بارك الترفيهية جنوب مدينة غزة, حيث تم منح الطلبة المتفوقين شهادات شكر، وحقائب مدرسية وقرطاسية،كما تم خلال الحفل تكريم الموظفات بالوزارة واللواتي لهن أبناء متفوقين.


وحضر الاحتفال د. زياد ثابت وكيل الوزارة، ود. أنور البرعاوي وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية، وجهاد أبو غزة رئيس اللجنة الاجتماعية وجميع أعضاء اللجنة، إضافة إلى حشد من موظفي الوزارة وأسرهم وأبنائهم المحتفى بهم .


وقال د. ثابت:" يطيب لنا أن نشارك في هذا الاحتفال المتميز لتكريم المتفوقين والمتفوقات, ولا يوجد هناك مناسبة أجمل من هذا المناسبة التي يسعد فيها الآباء والأمهات بنجاح أبنائهم وتفوقهم وتكريمهم كما يسعد الأبناء".


وأضاف "نهنئ الطلبة المتميزين الذين بذلوا الجهد حتى حققوا هذا النجاح والتميز , كما نهنيء أولياء أمورهم الذين كان لهم الدور في هذا النجاح والتفوق"، متمنياً التوفيق والنجاح في مستقبلهم لخدمة الوطن.


وأشاد د.ثابت خلال حديثه بدور اللجنة الاجتماعية بالوزارة في تنظيم هذا الاحتفال.

وفيما يتعلق بالشأن التعليمي أوضح د. ثابت أن الوزارة تمكنت من إنهاء العام الدراسي 2014-2015 رغم مختلف الظروف وخاصة بعد الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة , مبيناً أن هذا الإنجاز جاء بفضل جهود جميع العاملين في القطاع التربوي في الوزارة والمدارس والمديريات و أن العزيمة والإصرار مستمرة لدى الجميع لافتتاح العام الدراسي الجديد.

من جهته قدّم د. البرعاوي التهنئة للطلبة المتفوقين وأسرهم, مؤكداً أن النجاح والتفوق فرحة كبيرة, وأشاد بجهود اللجنة الاجتماعية في برامجها وفعالياتها المميزة.


إلى ذلك قال أبو غزة إن هذه الاحتفال الذي تقيمه اللجنة الاجتماعية يأتي في سياق سلسلة من البرامج التي نفذتها وتنفذها اللجنة لدعم الموظفين والعاملين, مبيناً أن اللجنة ستواصل برامجها المميزة.


وقدّم أبو غزة الشكر لقيادة الوزارة والموظفين وأسرهم لحضور الاحتفال وشكر جميع أعضاء اللجنة الاجتماعية على جهودهم الجبارة خلال العام الحالي, كما قدّم التهنئة لجميع الطلبة المتميزين متمنياً لهم المزيد من النجاح والتفوق.