وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تستقبل وفداً كشفياً مقدسياً

نشر بتاريخ: 17/08/2015 ( آخر تحديث: 17/08/2015 الساعة: 17:32 )
مجموعة خليل الرحمن الكشفية تستقبل وفداً كشفياً مقدسياً
الخليل - معا -حمزه مسوده – إعلام مفوضية الخليل – استقبلت مجموعة خليل الرحمن الكشفية وفداً كشفياً مقدسياً تألف من 30 شخصاً، كان في استقباله قائد المجموعة القائد حسام دنديس وأمين سرها القائد إياد ابو سنينة والقائد عبد المهدي الجعبري والقائد محمد المحتسب و الكشافين أحمد و قيس ابو شخيدم , كما وكان في استقبال الوفد عضو الهيئة الادارية لمفوضية الخليل القائد زين الدين التكروري – أبو هشام.
وتمت استضافة الوفد في عرين المجموعة حيث تم عرض مقطع ترحيبي وتعريف الوفد على اعضاء الهيئة الادارية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل ومجلس قيادة المجموعة، كما وتم تدريب الوفد على بعض العقد والربطات الكشفية بالإضافة لبعض الألعاب الكشفية، وقدم القائد حسام دنديس شرحاً تفصيلياً عن المجموعة وعن أهمية الحركة الكشفية، ومن ثم انطلق الوفد بإتجاه كنيسة المسكوبية للتعرف عليها، كما وزار الوفد المقدسي مصنع الصافي للألبان، ومن ثم توجه الوفد لتناول وجبة الغداء ثم القيام بجولة إلى البلدة القديمة للتعرف على المناطق التي تم إغلاقها من قبل الاحتلال وقام الجميع بتأدية الصلاة في الحرم الابراهيمي.

ومن جهته رحب قائد المجموعة القائد حسام دنديس بالوفد الكشفي المقدسي شاكراً لهم زيارتهم الجميلة لمدينة الخليل والتعرف على أهميتها التارخية والتعرف على معالمها الأثرية والدينية والصناعية .

وفي حديث مع القائد عبد المهدي الجعبري، وجه رسالة ترحيبية لكل من أحب التعرف على مدينة الخليل وما فيها من معالم أثرية ودينية وتاريخية، مشيراً إلى أن مدينة الخليل تعد من المدن الرائدة في الصناعة.

وفي سياق آخر قالت رئيسة الوفد المقدسي سلفانا عابدين " أشكر مفوضية الخليل ومجموعة خليل الرحمن الكشفية على استقبالهم لنا في مدينتهم الرائعة وتنظيمهم جولة تعريفة على أهم المعالم الأثرية التاريخية ومصانع محافظة الخليل.