وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع طارئ للجنة الصحة والسلامة العامة

نشر بتاريخ: 18/08/2015 ( آخر تحديث: 18/08/2015 الساعة: 10:32 )

نابلس -معا - ترأس محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب في مقر المحافظة اجتماعا طارئا للجنة العليا للصحة والسلامة العامة في المحافظة والذي عقد وضم ممثلي الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة، بحضور نائب المحافظ عنان الاتيرة، ومديرة دائرة الصحة والسلامة العامة مي حجاوي، ومنسق المجلس التنفيذي اياد حموضة، حيث جاء الاجتماع في اطار سعي كافة الجهات ذات العلاقة لتسليط الضوء على اهمية موضوع الصحة والسلامة العامة في المنشآت والمباني والتجمعات السكانية في المحافظة.


وفي بداية اللقاء رحب المحافظ اللواء أكرم الرجوب بالحضور، مؤكدا على اهمية هذا الاجتماع الذي يبحث في كيفية تطوير الاداء والارتقاء به وبما يرفع من جاهزية عمل اللجنة ودورها الرقابي في المحافظة بكل ما يتعلق بصحة وسلامة المواطن .


وطالب المحافظ الرجوب بأن تؤدي اللجنة العليا عملها وواجبها ضمن اختصاصها من خلال وضع آليات عمل مهنية، ومتابعة كافة الاجراءات من خلال العمل الميداني الدؤوب والواضح في كافة المجالات خاصة في ما يتعلق بالمنشئات والتجمعات السكانية وغيرها بما يحقق مصلحة المواطن الفلسطيني والتي تعتبر الهدف الاسمى للجميع.


وأكد المحافظ الرجوب على ضرورة ان تحدد القضايا والمواضيع الخاصة بالصحة والسلامة العامة ليصار بعدها الى تشكيل لجان متخصصة بالصحة والسلامة العامة وتشخيص المشاكل بطريقة مهنية وتوزيعها على الجهات ذات الاختصاص.


هذا وفي نهاية الاجتماع اقرت اللجنة تحديد موعد لورشة عمل تشارك بها كافة مكونات اللجنة العليا للصحة والسلامة في المحافظة والتي من خلاها سيتم تحديد اليات العمل الجديدة.