وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خان يونس : مركز البيت الآمن يختتم فعاليات مخيم أطفالنا آمالنا

نشر بتاريخ: 18/08/2015 ( آخر تحديث: 18/08/2015 الساعة: 12:29 )

خان يونس -معا - اختتم مركز البيت الآمن الشبابي فعاليات المخيم الصيفي للأطفال في محافظة خان يونس ضمن الأنشطة المتواصلة التي يقدمها المركز للمجتمع المحلي بكافة فئاته وبحضور شخصيات مجتمعية ووطنية ومؤسسات المجتمع المحلي والدولي وافتتح اللقاء بعروض متنوعة ابرزت مواهب وقدرات الأطفال التي استطاع المنشطين تطويرها وتنميها لدى الأطفال فترة المخيم من عروض العرس الفلسطيني والدبكة الشعبية واناشيد الأطفال والاغاني الوطنية والتي أثارت اهتمام الحاضرين من الضيوف والاهالي والتي لقت اهتمام وصدى ومشاركة فاعلة منهم ومع أبنائهم، وفي كلمة رئيس مجلس ادارة مركز البيت الآمن محمود خليل البراغيتي وجه رسالة الشكر والتقدير والثناء على جهود الشباب الفلسطيني ومدى قدرتهم على العطاء والابداع فى ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والتي تركت اثارها من قلة فرص العمل للخريجين الذين يعلمون باقل الامكانيات ويحققون نتائج باهرة موجها رسالته الى كل مؤسسات المجتمع المحلي والحكومي الى ضرورة دعم شريحة الشباب والثناء على دورهم وعطائهم في خدمة انفسهم والوطن .

واكد على أن أي دولة تريد الاستقرار والنجاح والبناء والتطوير يجب أن تعتمد على الشباب حتى يتحقق حلم الجميع بالوصول الى الانجازات التي تسعي اليها الحكومات ومقدرا جهود المساهمين في احتضان مثل هذه الفعاليات التي تلبى حاجات الأطفال وتتبنى أفكار وقدرات الشباب في خدمة وطنهم ومؤكدا على رسالة اعضاء مجلس الادارة وهدفها الأول أن تكون حاضنة للشباب بأفكارهم وامكانياتهم ودفعهم نحو تحقيق اهدافهم في المستقبل واشباع حاجاتهم وتحقيق احتياجاتهم .

وقدم الشكر لإدارة المركز ومديرها التنفيذي رامي أبو جزر، وسلوان أبو سمرة لجهودهم الكبيرة في انجاح العمل مع فئات المجتمع ورعايتهم ، وبحضور الشخصية الوطنية مدير عام مخيمات اللاجئين في فلسطين الدكتور مازن أبو زيد الذي أكد على أن الشباب هم عماد الأمة واصلها ومن خلالهم يتحقق كل الانجازات وهم الثمرة المنتجة التي من خلالها نحقق أهدفنا وحقوقنا الوطنية المشروعة من خلال رعايتهم والاهتمام بقدراتهم وحمايتها واستثمارها في البناء والتطوير مؤكدا على نوعية الفعاليات والأنشطة الذي يقدمه مركز البيت الآمن من رعاية للشباب ومصابي الحرب والاطفال والمرأة ومثمنا كل الجهود التي تعمل على البناء والتطوير .

وأكد ابو زيد على الكل الفلسطيني في رفع شعار الوحدة والتضامن والعمل على بناء المؤسسات الفلسطينية لخدمة أبناء شعبنا ، متقدما بالشكر لإدارة المركز والمتطوعين الشباب لجهودهم في العمل المجتمعي ، واستمرت الفقرات وعرض المواهب بمشاركة فريق التنشيط والدعم النفسي من مركز العمل التنموي معا الذي شارك بتقديم فقرات الألعاب والترفيه للأطفال والسيدات.

وقبل نهاية الحفل تقدم اعضاء مجلس الادارة تمثلهم رئيس مجلس الادارة أ.محمود خليل البراغيتي نائب رئيس المجلس أ.ضياء أبو عون وأ. محمد عوض شبير أ. اسماعيل الشيخ ، ومدير دائرة الطفل والمرأة أ. مدحت صادق والدكتور مازن أبو زيد والمستشار التربوي للمركز الدكتور عمر دحلان والدكتور موسى جودة لتكريم أطفال المخيم وراعي حفل الطفولة شركة روابي الطيبات بمشاركة وتفاعل مع جميع المشاركين الذين تركوا ابتساماتهم واضحة تعبيرا عن مدى شعورهم بالفرحة والانجاز المحقق من أبنائهم والمقدم من مركز البيت الآمن الشبابي . وحدة الاعلام . المبدعة . أ. علاء أبو شمالة أ.ابراهيم أبو سبلة .