وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز ميسره عبوشي يحتفل بتخرج فوج الشهيد الطفل علي دوابشة

نشر بتاريخ: 18/08/2015 ( آخر تحديث: 18/08/2015 الساعة: 14:57 )
مركز ميسره عبوشي يحتفل بتخرج فوج الشهيد الطفل علي دوابشة
جنين - معا -عصري فياض: نظم مركز ميسره عبوشي للسباحة حفلا رسميا وشعبيا لتخريج فوج الشهيد الطفل علي دوابشة في قاعة أماسي الوادي الأخضر بحضور كل من النقيب فادي خزيمية ممثلا لقائد منطقة جنين وماجد عثمان مسؤول النشاط الرياضي في تربية جنين ونشأت ابو مراد نائب رئيس نادي مرج بن عامر ومروان بشارة مدير مسبح ابو سليم للعائلات في الزبابدة وبهاء الاحمد مدير فندق نورث جت في جنين وعلاء الأطرش مشرف التربية الصحية في تربية جنين وعدد من فعاليات المدينة والمحافظة وأهالي الخريجين الذين بلغ عددهم نحوا 150 خريج وخريجة من فئة الأشبال والزهرات، وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من علاء الأطرش عريف الحفل تلاها تلاوة عطرة من الذكر الحكيم قدمها انس السعدي ثم السلام الوطني.

التربية والتعليم
ثم ألقى ماجد عثمان مسؤول الأنشطة الرياضية في تربية جنين كلمة بدأها بتقديم التهنئة والتبريكات باسمه وباسم سلام الطاهر مدير تربية جنين للخريجين وذويهم، وقال نحن في تربية جنين نتابع جميع البطولات خاصة السباحة ونثمن دور المدرب ميسره العبوشي مدرب منتخب التربية والتعليم للسباحة وتعاونه الدائم مع المديرية، كما أثنى عثمان على تواجد كل الفعاليات وخصوصا الزميلة المشرفة الرياضية مريم حثناوي، وتمنى في ختام كلمته التقدم والنجاح للخريجين.

ميسره عبوشي
وفي كلمة المركز تحدث مديره ومدربه الاول ميسره عبوشي قائلا انه لشرف عظيم لي أن أكون مدربا ومعلما لهذه الرياضة المفيدة، التي تقوي القلب والرئة والعضلات وتهدئ الأعصاب وتقلل الدهون والتي تعتبر الرياضة التي تجمع بين الفائدة والمتعة والتسلية، وقال إن تعليم السباحة تعليم أكاديمي يفترض التفاوت في المستوى والنتائج، وعليه تواصل الطالب يقوده لان يكون أعلى مستوى ويكون مؤهلا لان يخوض البطولات، وحول المركز قال العبوشي إن مركزنا مركز ميسره العبوشي انطلق من جنين وألان أصبح في خمس محافظات هي نابلس وطولكرم وقلقيلية وجنين ورام الله، وأصبح يضم ثلاثة عشر مدربا، وأنهى كلمته بشكر كل من ساهم وشارك وحضر وأبدى استعداده للاستماع لاقترحات الجمهور واللاعبين والمختصين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التكريم
وفي نهاية الاحتفال قدم مركز ميسره العبوشي للسباحة درعا تكريميا لكل من عقيد ركن محمد ابو هيفاء قائد منطقة طوباس وجنين تسلمه النقيب فادي خزيمية ماجد عثمان مشرف النشاط الرياضي في التربية والتعليم علاء الأطرش مشرف التربية الصحية في التربية والتعليم بهاء الاحمد صاحب فندق نورث جت في جنين مروان بشارة مدير مسبح ابو سليم للعائلات في بلدة الزبابدة، كما تم توزيع الدروع على فريق منتخب المركز وهم محمد منذر .مؤيد ابو عبيد. محمد أبو عبيد. محمد محروم. معن زايد. محمد جبارين. عمر مسعد. انس السعدي، وتم أيضا توزيع الشهادات على نحو 140 خريجا وخريجة آخرين.

مناشده
من جهته قال نشأت ابو مراد نائب رئيس نادي مرج بن عامر تعليقا على هذا الاحتفال وهذا التخرج انه لانجاز كبير قياسا لافتتاح المركز وتوسعه في خمس محافظات ومثابرة القائمين عليه في إثراء هذا اللون من الرياضة، وتمنى ابو مراد من اللجنة الاولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب والاتحاد الفلسطيني للسباحة الوقوف على هذا الانجاز وتطويره والأخذ بيد الأبطال السباحين وإشراكهم في البطولات الرسمية وضم المتأهلين المتميزين منهم الى منتخبات الوطن في هذا اللون من الرياضة.

وقد تخلل الاحتفال فقرات فنية بدأت بقصيدة شعرية للطفلة هزار عبوشي بعنوان "أنا الطفل الفلسطيني" ووصلة غنائية من الشاب مؤيد نصار وعرض مصور برجكتر لمراحل الدورات والمشاركين فيها نال إعجاب الجمهور.
يذكر أن المركز ينظم احتفالا بالخريجين للعام الثاني على التوالي، وهو يستعد للمشاركة بمنتخبه في بطولة في مدينة العقبة، وتلبية دعوة أخرى من احد الاندية التركية سيتم تحديد موعد السفر لهما في القريب، ويشرف على التدريب فيه كل من ميسره العبوشي ومروان الزغيبي ومحمد عبد السلام السعدي.