وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سبيتاني تحتفل بإطلاق مجموعة مميزة من تلفزيونات "LG"

نشر بتاريخ: 18/08/2015 ( آخر تحديث: 18/08/2015 الساعة: 17:55 )
سبيتاني تحتفل بإطلاق مجموعة مميزة من تلفزيونات "LG"
رام الله- معا - أطلقت شركة أكرم سبيتاني وأولاده، المجموعة الجديدة من تلفزيونات LG Ultra HD عالية الوضوح وLG OLED التلفزيونات الاولى المنحنية بالعالم، وجاء ذلك خلال حفل ومؤتمر أقامته الشركة في فندق "الموفمبيك" بمدينة رام الله يوم أمس 18 من آب، بمشاركة المدير العام لشركة إل جي السيد "سونغ" ومدير مكتب إل جي السيد "وانغ"، ونائب مدير عام الشركة عمر مازن سبيتاني، ومجموعة من مدراء و موظفي الشركة، وممثلين عن عدد من المؤسسات ومدعوين ووسائل اعلام، ووكلاء معتمدين.

وفي بداية الحفل رحب سبيتاني بالحضور الكريم، وبالسيدان "سونغ" و "وانغ" شاكراً إياهما على حضورهما للمؤتمر الخاص بتلفزيونات إل جي ، وعبر عن مدى سعادته للثقة الكبيرة التي منحتها شركة عريقة كشركة "إل جي" للسوق الفلسطيني بشكل عام و لشركة سبيتاني بشكل خاص ، لتسويق  أحدث منتجاتها في فلسطين، وتمكُن شركة سبيتاني من إنجاحها رغم كل الظروف الصعبة المحيطة بالسوق، موضحاً الى أن مبيعات تلفزيونات إل جي تشهد  تطورا و ارتفاعا بشكل دائم، وحائزة على رضاو إستحسان كبير من المستخدم الفلسطيني، واعداً بتعزيزها أكثر فأكثر خلال الفترة المقبلة. 

و من جهته عبر "سونغ" عن سعادته بالمشاركة بالحفل الخاص باطلاق التلفزيونات عالية الوضوح، مشيرا الى شركة LGتسعى دائما لإنتاج أفضل أجهزة التلفزيون و العمل المستمر على الابتكارات التي من شأنها أن تساهم في جعل حياة الناس أكثر سهولة و سعادة و تقدماً عبر الخبرة التكنولوجية المتطورة التي إكتسبتها خلال السنوات الماضية ومنذ نشأتها عام 1958 م، وقدم الشكر لشركة سبيتاني على دعوته لحضور هذا الحفل المميز ، مضيفا الى أن الشراكة مع شركة سبيتاني تعد استراتيجية ومميزة تمتد لأكثر من 25 عاما، أثبتت خلالها مدى قدرتها الكبيرة و نجاحها في تسويق تلفزيونات LG في السوق الفلسطيني رغم كل التحديات المحيطة. 

وقام مسؤول التدريب في الشركة علي صالح سرندحبالتحدث عن مجموعة تلفزيونات إل جي الجديدة ، وأحدث ابداعاتها و انتاجاتها في عالم االتلفزيونات ، مثل تلفزيون “LG Ultra HD” بالشاشة الفائقة الوضوح التي تلبي احتياجات المتلقي في الحصول على تجربة أكثر متعة عند مشاهدة التلفزيون و الخروج من عالم المشاهدة التقليدية . 

بالإضافة لتلفزيونات OLED الذي يحمل أول شاشة عرض منحنية من نوعها في العالم ، لتضيف المزيد من التميّز والروعة لتقنية العرض فائق الدقة، و تقديمه مزيجًا من التصميم الهندسي الخلاب ، وآخر تقنيات عرض المحتوى التلفزيوني. 

و تم خلال الحفل ايضا عرض مجموعة تلفزيونات بأحجام مختلفة على رأسها تلفزيون 98 بوصة ULTRA HD الأكبر في فلسطين بوضوح 4K ، الذي يمنح المستخدم تجربة مشاهدة لا مثيل لها بوضوع عالي. 

وفي نهاية الحفل جرى عمل مسابقة و تم السحب على ثلاث تلفزيونات ، و بعدها توجه جميع الحضور لقاعة الغداء الذي أقيم على شرف إطلاق المجموعة الجديدة من التلفزيونات. 

والجدير بالذكر أن شركة LG من الشركات العالمية المتخصصة في انتاج أفضل الاجهزةالالكترونية في العالم و مقرها في كوريا، وتعد اليوم واحد من أكبر الشركات في هذا المجال، وتتوفر منتجاتها في السوق الفلسطيني عبر وكيلها الحصري و الوحيد شركة أكرم سبيتاني وأولاده منذ أكثر من 25 عاما.