وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الوسط يشارك في تكريم منتسبي مخيم الارشاد والتوجيه المهني

نشر بتاريخ: 18/08/2015 ( آخر تحديث: 18/08/2015 الساعة: 20:01 )
مجلس الوسط يشارك في تكريم منتسبي مخيم الارشاد والتوجيه المهني
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: شارك مجلس الوسط للشباب والرياضة في الحفل الختامي لمخيم الارشاد والتوجيه المهني الذي اقامته مؤسسة الرؤيا الفلسطينية بالتعاون مع برج اللقلق والممول من مركز تطوير .
وافتتحت الحفل ديما علاء الدين بكلمة ترحيبية تلاه عرض فيلم قصير عن المخيم يوضح النقلة النوعية التي حظي بها المشاركون من خلال التدريبات المكثفة والمدروسة التي تلقوها ايام المخيم وعرض الفيلم وجهات نظر الطلبة والمدربين الذين وصفوا المخيم بالناجح والمثمر.

وقالت المشاركة منى سليمان: ان المخيم خطوة البداية لكل المشاركين للانطلاق في عالم الاعمال بعد ان باتوا على علم واطلاع واسع بالسوق واحتياجاته وشكرت الحضور وخصت بالذكر مؤسسة الرؤيا والمنظمين للمخيم من افراد وتربية وتعليم ومؤسسات شريكة.
وابدى ممثل التربية والتعليم علي ابو عياش اعجابه الشديد بفكرة المخيم ودعا المؤسسات الى تكرار مثل هذه الافكار الخلاقة وشكر القائمين على المخيم والمشاركين فيه لما قدموه من وقت وجهد في متابعة واعداد البرنامج للمخيم.

واوضح مدير مركز تطوير، غسان كسابرة، اهمية المشروع الذي تنفذه مؤسسة الرؤيا والمؤسسات الشريكة ولفت الى ان المخيم يندرج ضمن مشروع اكبر تحت شعار: "سفراء القدس" ويهدف الى خلق جيل شاب يمثل القدس بالطريقة الافضل في كافة المحافل المحلية والدولية، ونوه الى الدور الذي يلعبه مركز تطوير في تقديم الدعم المالي للمؤسسات المحلية في تنفيذ برامجها وتعزيز دور المجتمع الاهلي ليكون شريكا للقطاع الحكومي والخاص.

وتطرق مدير مؤسسة الرؤيا، رامي نصرالدين، الى الميزات والخصوصية التي حظي بها المخيم مشيرا الى اهمية خلق وتفعيل جسور التواصل بين محافظات الوطن والقدس من خلال الانشطة والبرامج التي سعى المخيم الى ابرازها على ارض الواقع وذلك بتنفيذ المخيم في كلية فلسطين التقنية، وشكر وزارة التربية والتعليم على تسهيل الخطوات لتنفيذ البرنامج، وهذا ما ساهم في انجاحه وشكر المؤسسات الشريكة كبرج اللقلق ومؤسسة سرايا ودعا الى تكثيف الجهود بين المؤسسات للعمل المشترك في تنفيذ البرامج والمبادرات لتعزيز القيمة والفائدة منها وتعميمها على اكبر قدر ممكن من افراد المجتمع.
يذكر ان الامين العام المساعد لمجلس الوسط، ماهرة الجمل، شاركت في تكريم المنفذين، والداعمين للبرنامج، وتم توزيع الشهادات على المدربين والمشاركين.